الجمعة ، ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
محامية وناشطة يمنية تفوز بجائزة دولية تمنح للمتفوقات علمياً وانسانياً وثقافياً

محامية وناشطة يمنية تفوز بجائزة دولية تمنح للمتفوقات علمياً وانسانياً وثقافياً

المحامية والناشطة الحقوقية اليمنية في مجال حقوق الإنسان شذى محمد ناصر بالجائزة الدولية التي تمنح سنويا من قبل التلفزيون الأكاديمي الهندي للناشطات والمتفوقات في مختلف المجالات العلمية والإنسانية والثقافية وخصوصا الفنانات من الهند وغيرها.

ووزعت الجوائز على الفائزين بالمسابقة مساء يوم الخميس، الثامن من شهر فبراير في احتفال كبير نظم بمدينة دبي في صالة جوهرة بال روم مدينة جوميرة ، بحضور حوالي 2500 شخص من نخبة المجتمع الهندي من رجال المال والإعمال وأكاديميين وفنانين وفنانات و مجموعة من شخصيات عربية خصوصا من دولة الإمارات الشقيقة وأخرين من مختلف الجنسيات.

وتخلل حفل التكريم مجموعة من الأغاني والرقصات الهندية، اضافة إلى تكريم خمس شخصيات عربية منهن المحامية شذى محمد ناصر والأستاذة الدكتورة إلهام يوسف القرضاوي من جامعة قطر أبنة الشيخ يوسف القرضاوى والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي .

المحامية شذى ناصر هي أول يمنية تحصل على هذه الجائزة، بعد أن اشتهرت وعرفت بمناهضتها لزواج الصغيرات في اليمن وتولت مهمة الترافع في قضية الطفلة اليمنية نجود التي فازت بجائرة امرأة العام 2008 وتم تكريمها هي ومحاميتها على شرف التكريم.

الخبر التالي : اختراق بريد عائلة جورج بوش ونشر صور عارية له

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات