الأحد ، ١٧ اكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٠٩:٢١ مساءً
القياده العليا للمقاومة
مقترحات من

عاجل...القيادة العُليا للمقاومة الجنوبية توجه نداءً عاجلاً لشيوخ القبائل في المحافظات الجنوبية(تفاصيله)

وجهت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية نداءً عاجلاً لشيوخ القبائل في محافظات الجنوب , لتدارس الأوضاع التي تمر بها محافظات الجنوب , ولا سيما محافظة أبين وشبوة , وما تتعرض له من هجوم من قبل المليشيات الحوثية الامامية الكهنوتية  البغيضة , والوقوف أمام بعض القيادات الجنوبية المتخاذلة , والمطلوب منها موقفاً واضحاً , بعدم صلتها بالمليشيات .

وجاء في النداء :

بسم الله الرحمن الرحيم

قد يعجبك أيضا :

رئيس مجلس الشورى يحث واشنطن على ممارسة ضغط أكبر على الحوثيين !

منظمة ميون تجدد مطالبتها للحوثيين بفك الحصار على مديرية العبديه

بحوزة سعودي ومقيم...السلطات السعوديه تحبط تهريب شحنة مخدرات ضخمة

الخدمة المدنية تعلن يوم الخميس اجازة رسمية

أزبيليكويتا :" مبابي في تسلل واضح .. الحكام يذهبون من تلقاء أنفسهم "

بعد التشاور والتنسيق مع بعض شيوخ ومقادمة القبائل , وشخصيات اجتماعية وسياسية , ومكونات ومنظمات مجتمع مدني , وقادة عسكريين وامنيين عبر الاتصالات ومنصات التواصل الاجتماعي , وكذلك مع مسؤولين في السلطة المحلية في المحافظات الجنوبية .  

 

فقد وقف الجميع أمام ما تتعرض له محافظتي شبوة وأبين , وباقي المحافظات الجنوبية , من هجوم شرس من قبل المليشيات الحوثية الامامية الكهنوتية البغيضة . 

فللاسف الشديد إن بعض من أبناء محافظات الجنوب , ولا نستثني احداً , ولدينا كشوفات بأسماء من يظنون انهم قيادات مع الحوثي , قد سلكوا مسلك التحوث ومساندة ومناصرة هذه الجماعات المارقة والمجرمة .

فقد وجهت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية , إلى جميع مشائخ القبائل , وكل الأسر وكل اب وكل ام وكل من له علاقة بهؤلاء الأفراد المتحوثيين والمناصرين , من أبناء الجنوب لهذه الجماعات المتحوثة أو المتطرفة , بأن يصدرون بيانات أنهم ابرياء من هؤلاء , وان تكون وثيقة رسمية من شيخ القبيلة , وكذلك من أسرة المتحوث والمتطرف , بأن القبيلة والاسرة خالية بارية من هذا , ويذكر بالاسم  , وينشر في الصحف والمواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي .

 

ان من يغزون أرض الجنوب , ومن يتعاون معهم , هم اعداء الدين واعداء شعب الجنوب , وان دماء ابنائنا الذين سقطوا ويسقطون شهداء  , في معارك الشرف والكرامة , مدافعين عن الدين والارض والعرض , دمائهم في رقاب المتحوثيين من ابناء جلدتهم , وكل شيخ مسؤول عن قبيلته .

هذا وثمنت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية , تجاوب كل من تواصلت معهم , من مشائخ ومقادمة وعشائر ومسؤولين , ومكونات سياسية وقيادات أمنية وعسكرية .

صادر عن القيادة العليا للمقاومة  الجنوبية عنهم العميد طيار / عادل الحالمي. 

الخبر التالي : وزير يدعو الرئيس هادي لتقديم استقالته فورًا...لن تصدق من يكون؟

الأكثر قراءة الآن :

عاجل...الحوثيون يسيطرون على واسط في الجوبه

عدن...القوات الأمنية تغلق الطريق المؤدي للبنك المركزي لهذا السبب!

قناة الجزيرة تكشف حقيقة القوات الأمريكية المنتشرة بشوارع حضرموت!

منها مأرب...إتفاق سعودي يمني بشأن 4 محافظات يمنية

تفاصيل الانفجارات في محافظتي مارب والجوف

مقترحات من

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات