الجمعة ، ٢٧ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٧:٣٣ صباحاً
محمد صلاح
مقترحات من

بالصور.. "مدينة الأغنياء" تُنسي محمد صلاح أحزانه في ليفربول

خرج في تصريحات صحفية، الجمعة الماضية، أكد فيها عدم ممانعته الرحيل عن ليفربول للانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، وعبر عن غضبه من عدم ارتداء شارة القيادة خلال مواجهة ميتيلاند الدنماركي في آخر جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبشكل مفاجئ، جلس محمد صلاح بديلا خلال مباراة كريستال بالاس، السبت، في الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يشارك لـ34 دقيقة، نجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة 3، ليعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما زاد من حدة التكهنات حول مستقبل النجم المصري، التصريحات التي أدلى بها بعض المقربين منه مؤخرا، حيث أكدوا على شعوره بحالة من الغضب بسبب موقفه في ليفربول، وسط تقارير تشير إلى تواصل ريال مدريد مع اللاعب للحصول على خدماته.

قد يعجبك أيضا :

رئيس الوزراء يؤكد على تعزيز الجهود لتطوير الاداء وتخفيف معاناة المواطنيين

السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند

انطلاق منصة (مال) للعملات الرقمية المشفرة برؤية إسلامية

الحوثيون يستنجدون باحفاد بلال لرفد الجبهات...ماذا يحدث؟

مصدر ميداني يكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على الجوبه!

مدينة الأغنياء

 

وفي الوقت الذي تشتعل فيه الأمور أكثر وأكثر، رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية محمد صلاح، الإثنين، وهو يقوم بنزهة رفقة ابنته مكة، في مدينة ويلمسلو البريطانية.

وتعرف "ويلمسلو" التي تقع على بعد 18 كليومترا جنوبي مدينة مانشستر، بأنها مقصد الأغنياء، حيث تعتبر ثاني أغلى مدينة بريطانية بعد العاصمة لندن.

 

وأشارت الصحيفة إلى الابتسامات العريضة التي ظهرت على وجه محمد صلاح، رغم حالة الجدل المُثارة حوله خلال الساعات الأخيرة، بسبب تصريحات هو والمقربين منه.

 

ويعتبر صلاح النجم الأبرز في ليفربول، منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف 2017، قادما من روما الإيطالي، حيث سجل 110 أهداف خلال 173 مباراة شارك فيها مع الفريق.

 

وقاد النجم المصري الفريق الأحمر لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى بعد غياب استمر 30 عاما، وكذلك الحصول على دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى بطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

 

 

الخبر التالي : الصحة العالمية: السلالة الجديدة لكورونا لا تؤثر على فعالية اللقاحات

الأكثر قراءة الآن :

شاهد الصور الأولية للحوثيين من أمام منزل مفرح بحيبح بمديرية الجوبه عقب سيطرتهم عليها

عاجل...التحالف العربي يعلن تدمر مسيرة حوثية

هام...قيادي بارز في المجلس الانتقالي يُعلن استقالته(الإسم)

رئيس مجلس الشورى يحث واشنطن على ممارسة ضغط أكبر على الحوثيين !

منظمة ميون تجدد مطالبتها للحوثيين بفك الحصار على مديرية العبديه

مقترحات من