الاثنين ، ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٤٩ مساءً
مدينة جميلة تعلن عن إقامة وتذاكر مجانية لجذب السياح

مدينة جميلة تعلن عن إقامة وتذاكر مجانية لجذب السياح

شجعت السلطات في مدينة ”كانكون“ على الساحل الشمالي الشرقي لشبه جزيرة يوكاتان، في ولاية ”كوينتانا رو“ المكسيكية، السياح على العودة لزيارة معالمها السياحية مجددا، وقضاء عطلاتهم على شواطئها الذهبية الجميلة، والتي تُعد نقطة جذب سياحية عالمية.

وقدمت المدينة المكسيكية مجموعة من العروض القيمة لجذب السياح إليها، بعد تضرر صناعة السياحة في البلاد وفي دول العالم، إثر تفشي جائحة كورونا، حيث من المقرر إعادة تشغيل القطاع السياحي في المكسيك، في 8 حزيران/ يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ مدينة كانكون مبادراتها، في 15 حزيران/ يونيو المقبل، مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا، حيث عرضت على السياح الإقامة المجانية في فنادقها، مع وجبات طعام مفتوحة، وتذاكر مجانية للمدينة الترفيهية، كما وقدمت لهم عرضا مجانيا لاستئجار السيارات.

وأنشأت المدينة المكسيكية مبادرتها، بالاشتراك مع 200 شركة في المنطقة تعمل في المجال السياحي والفندقي في مدينة بويرتو موريلوس، وموقع تولوم الأثري أكثر المواقع جذبا للسياح في ولاية كوينتانا رو المكسيكية، وجزيرة إيسلا موخيريس الكاريبية، والتي تقع على بعد حوالي 13 كم من ساحل شبه جزيرة يوكاتان.

وتنطوي المبادرة، بحسب صحيفة ”مترو“ البريطانية، على أن تقدم الفنادق ليلتين مجانا لكل ليلتين محجوزتين، أو إقامة مجانية لطفلين عندما يحجز شخصان بالغان للإقامة.

وتقدم المدينة للسياح عرضا لاستئجار السيارات مجانا لمدة يومين، مقابل حجزهم ليومين.

الخبر التالي : أمر ملكي عاجل من الملك سلمان

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات