الاربعاء ، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:٠٦ صباحاً
جنود يتبعون القوات المشتركة

القوات المشتركة توجه ضربة قاصمة للمليشيات في الفازة بالحديدة

القوات المشتركة ضربة قاصمة لميليشيا الحوثي الإنقلابية مساء الثلاثاء، في منطقة الفازة التابعة لميدرية التحيتا جنوب الحديدة

 وقال المتحدث باسم القوات المشتركة بالساحل الغربي، وضاح الدبيش، في تصريحات نشرها على حسابه في تويتر رصدها "يمن برس" إن العملية التي وقعت في تمام الساعة العاشرة، أسفرت عن مقتل أحد مشرفي الميليشيات من محافظة صعدة مع أربعة من مرافقيه .

وأضاف الدبيش أن اللواء الخامس عمالقة تمكن من استدراج مجموعة من عناصر الميليشيات وتطويقها بكمين محكم في إحدى مزراع الفازة التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة، لافتاً إلى أن العملية تكللت بإصابة أحد مايسمون بقناديل الميليشيات إصابات بالغة وفرار من تبقى منهم تاركين وراءهم سلاح كلاشنكوف عدد 6 قطع وسلاح قناص عيار 50 مل .

وبحسب الدبيش، فإن القيادي الذي أصيب هو المدعو أبو جعفر الطالبي، أحد أبرز قيادات مليشيات الحوثي الميدانية في الحديدة، وتوكل له المهام الخاصة، مؤكداً أن الطالبي أصيب إصابات بالغة مما استدعى نقله إلى صنعاء نظرا للجروح الخطيرة التي تعرض لها في الرأس والعين .

وقال "حسب مصادرنا نسبة احتمال بقاءه على قيد الحياة ضئيلة جدا جدا، فيما قتل 4 من أفراده خلال تصدي القوات المشتركة لهجوم مليشيات الحوثي على مواقعهم في منطقة الفازة غرب مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة" .

الخبر التالي : المليشيات تحيل ملف الصحفيين المختطفين إلى قاضٍ حوثي تمهيداً لإصدار أحكام جائرة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات