الأحد ، ١٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:١٠ صباحاً
نجاة اسماعيل

خطأ طبي يتسبب بوفاة إمرأة بشرعب الرونة  واغلاق المستشفى واحالة الدكتور الى التحقيق..

د . عبدالله المرشد على اجراء عملية للغدة الدرقية للمريضة "نجاة اسماعيل" في المستوصف المملوك له والذي يطلق عليه اسم "مستشفى الاسراء " بمركز مديرية شرعب الرونة (شمال محافظه تعز)

المفتقر لابسط مستلزمات اجراء عمليات من هذا النوع . كون الدكتور المرشد بشخصه هو الكل في الكل فهو الطاقم والكادر الطبي والذي يعمل تحت تأثير دوافع الطمع وانتهازية جمع الكثير من الاموال نجده متقبلا لاجراء العمليات الجراحية بمختلف انواعها وتخصصاتها ..

وقال مصدر محلي بأن الدكتور المرشد اجرى عملية الغدة الدرقية للمريضة نجاة اسماعيل دون توفر لكادر متخصص مساعد له لاجراء التدخل الطارئ لهكذا عمليات خطرة ودقيقة ودون توفر عناية مركزة .

موضحا ان  ذلك لم يكن بالحسبان امام 350 الف ريال قيمة للعملية لتكون النهاية فشل جراحي بذبح الاورده في العنق وعدم التمكن من ايقاف النزيف لافتقار المستشفى الى اخصائي اورده  ويتسبب ذلك الفشل في الوفاة للمريضة بطريقة اشبه بالذبح والقتل العمد ..!!

وقال الناشط الاجتماعي "عبدالله فرحان" على صفحته بالفيس بوك." المرشد قد سبق له استغلال حالة الفوضى وغياب الدولة لفتح هذا المستشفى في العام 2016 دون اعداد وتجهيز فني يؤهله الى استقبال حالات جراحية نوعية  ' ولينتهي المطاف به الى الاغلاق والاتهام ضده بارتكاب جريمة القتل العمد ..

وكانت هذه الحادثه قد تكررت في عدد من مستشفيات الجمهوريه اليمنيه الذي تتسبب بوفاه الكثير نتيجه الاخطاء الطبيه .

الخبر التالي : عاجل : وفاة أكثر من اثني عشر مواطنا وإصابة أربعة آخرين في حادث مروري مروع بشبوة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات