الاثنين ، ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:٢٩ صباحاً
قوات المجلس الانتقالي الجنوبي تعتذر لأسرة العميد مهران القباطي بعد اقتحامها منزلهم

قوات المجلس الانتقالي الجنوبي تعتذر لأسرة العميد مهران القباطي بعد اقتحامها منزلهم

رت ألوية الدعم والإسناد التابعة للمجلس الانتقالي، الموالي للإمارات، لأسرة العميد مهران القباطي، قائد اللواء الرابع حماية رئاسية، على إثر تعرض منزله في عدن للإعتداء من قبل بعض عناصر ألوية الدعم والإسناد.
 
وبحسب القسم الإعلامي، بدائرة التوجية المعنوي لألوية الدعم والاسناد، فإن مدير دائرة العلاقات العامة في الدعم والاسناد، وضاح قاسم، زار أسرة القباطي، واعتذر عما بدر من بعض الجنود المحسبوين على الألوية مؤكدا إدانة قيادة الألوية لمثل هذه الإعتداءات.
 
وفي بيان له على فيس بوك، قال القسم الإعلامي لهذه الألوية، أن التحالف العربي والدعم والاسناد يرفضان وبشدة هذه التصرفات الفردية من بعض المحسوبين على الاجهزة الأمنية، وسوف يتم محاسبتهم وكل من يعتدي على الممتلكات الخاصة والعامة كاننًا من كان.
 
وكانت قوة تابعة للحزام الأمني، قد داهمت يوم أمس الأول، منزل العميد، مهران القباطي، الواقع في "منطقة اللحوم" شمال عدن، وقامت بإطلاق الرصاص على نوافذ المنزل، إلى جانب العبث بمحتوياته، بعد اقتحامه، وترويع النساء والأطفال وفقًا لبيان صادرة عن أسرة العميد.
 
جدير بالذكر أن قوات المجلس الانتقالي، كانت قد نفذت انقلابًا عسكريًا على الحكومة الشرعية، بدعم من الإمارات، في السبت الماضي، وقامت بالسيطرة على كافة المؤسسات الحكومة في عدن، بعد تغلبها في المعركة على ألوية الحماية الرئاسية الحكومية.

الخبر التالي : الأطراف السودانية المدنية والعسكرية توقع اتفاق تقاسم السلطة في البلاد

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات