الأحد ، ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٣٨ صباحاً
زوج ملكة بريطانيا يتسبب بحادث سير خطير (شاهد)

زوج ملكة بريطانيا يتسبب بحادث سير خطير (شاهد)

بب زوج ملكة بريطانيا، الأمير فيليب، بحادث سير أدى إلى انقلاب سيارته بعد اصصدامها بسيارة أخرى، دون أن يتعرض لإصابات، بينما تعرضت اثنتان في السيارة الأخرى لإصابات طفيفة.

وكان فيليب (97 عاما) يقود سيارته من نوع "لاند روفر" رباعية الدفع؛ بنفسه، دون مرافقه، عندما اصطدم بسيارة من نوع كيا، ما أدى إلى إصابة السائقة (28) وامرأة أخرى كانت معها 45عاما) بجروح؛ نقلتا على إثرها للمستشفى، لكنهما خرجتا بعد تلقي العلاج. كما كانت في السيارة رضيعة تبلغ من الغمر تسعة أشهر؛ لم تصب بأذى أما الأمير فيليب، الذي انقلبت سيارته على جانبها ما أدى لتحطم زجاجها الأمامي، فقد خرج دون إصابات، لكنه كان يرتجف من أثر الصدمة، قبل أن يُعرض على طبيب أكد خلوه من أي إصابات.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن شهود؛ أن الحادث وقع بعد ظهر الخميس، عندما كان فيليب يخرج بسيارته إلى شارع رئيسي قرب قصر خاص للملكة في نورفولك (شمال شرق بريطانيا)، حيث هرع أشخاص كانوا متواجدين في المكان لمساعدته في الخروج من السيارة. وبحسب شهود نقلت عنهم "بي بي سي"، فقد كان بكامل وعيه، لكنه كان يرتجف، فيما هرعت أعداد كبيرة من عناصر الشرطة للمكان. وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث، لكنها لم تدل بأي تعليق على تطورات التحقيقات "التي تهم المصلحة العامة" حتى الآن.

ونُقل عن الشرطة تأكيدها أنها أجرت فحص التنفس لسائقي السيارتين (الأمير والمرأة)، للتأكد من نسبة الكحول لديهما لحظة وقوع الحادث، لكن النتيجة كانت سلبية.

ولم يعد الأمير فيليب للندن منذ إجازة أعياد الميلاد، حيث قضى الإجازة مع الملكة لكنه لم يعد معها إلى قصر باكنغهام في لندن منذ ذلك الحين.

واستمر فيليب بقيادة سيارته بنفسه منذ إعلانه التقاعد رسميا عام 2017، بسبب حالته الصحية. وفي العادة يرافقه عنصر حراسة، لكنه كان هذه المرة بمفرده. وقد طرح الحادث تساؤلات عن قدرة الأمير على قيادة السيارة بهذه السن المتقدمة.
 

الخبر التالي : محكمة فرنسية تفض وزير خارجية السعودية بتصوير أفلام إباحية بناءاً على طلبه

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 820.00 811.00
ريال سعودي 214.00 213.00
كورونا واستغلال الازمات