الاربعاء ، ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:١٥ مساءً

يا احرار اليمن ثوروا قبل ان ينفد الله وعده فينا ويهلكنا

خالد بن فريد
الأحد ، ١٩ مايو ٢٠١٣ الساعة ٠٤:٤٠ مساءً
نعم لقد وعد الله ووعده حق لا مبدل لوعده في قوله تعالى في سورة الاسراء

بسم الله الرحمن الرحيم )وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدمير )
نعم ايها الأخوة الاحرار الكل منا تابع فضيحة الخزي والعار وما قام به حراسات مشايخ اليمن من قتل النفس التي حرم الله بكل جرئه وتحدي لا لشي وإنما لكونهم تجاوزوا موكب فرحهم نعم ايها الاحرار انه الفسق بعينه الذي حذرنا منه رب العزه والجلال هولا المترفين كثر ظلمهم واستعلائهم على شعبهم انهم شيوخ اليمن وحواشيهم من عبده اصنام الطغاة.

يا شباب اليمن الاحرار لقد اشعلتموها ثوره جبارة على طاغية اليمن وفرعنوها وحاشيته ولم يعجزكم الان ان تعلونها ثوره اخرى على مشايخ اليمن الفاسدين.

ودعونا نستذكر ولو حسنه واحده من هولا الشيوخ قاموا بهاء في سبيل الوطن والمواطن الذي على اساس منفعتهم للعباد ولو عليهم ولاكن هم تسلطوا علينا نعم إلا من رحم ربي وهم قلة قليله.

ان شيوخنا الحالين لا هم لهم في عصرنا الراهن سوى جمع المال وجمع السلاح والإنفاق على رعاع القوم الدين لا يجدون حرج في ان يسخرون عبيد للشيوخ.

نعم هم من وقفوا مع المخلوع ايام ثورة الشباب وهم الان من يشعلوا الفتن ويناصبوا الحكومة العداء هم من يدعم القاعدة ويحتضنوها هم من يمدون الحوتي بالسلاح ويدعموه هم من يتقطعوا الطرقات هم من يقطعوا خطوط الكهرباء هم من يشعلوا الحرائق في حقول النفط والغاز هم تجار السلاح هم تجار المخدرات هم ناهبين اراضي الوطن هم من يفرضوا اتاوات على ضعفا ابنا الوطن هم من يتاجروا بأطفال الوطن رعاعهم وحواشيهم من يستبيحوا اعراض بنات الوطن هم من تتسابق الدول العظمى على شرا ذممهم وولائهم ليكنوا ادواتهم في الداخل نعم قال تعالى وامرنا مترفيها.

حكومة الوفاق لا يعول عليها لان الكل يعرف ان نضام المحاصصه افسدها وجعل جل وزرائها من رجال المخلوع وحشيته
إذا ما الحل هل نسكت حتى يأتي الله بعقابه ويدمر اليمن بأكمله ام نقوم بثورة عليهم كما قمنا بثورة على زعيمهم ومنشئهم نعم لقد قضت الثوره على راس الافعى ولم يبقى سوى ذيلها فهبوا كلكم يا احرار الوطن وبما فيهم شباب القبائل الاحرار الدين لا يرضيهم ما يعمله علية قومهم للقضاء عليه ان الخير يخص ايها السادة اما الشر يعم قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم.
ثم أنتم هؤلاء تقتلون أنفسكم وتخرجون فريقا منكم من ديارهم تظاهرون عليهم بالإثم والعدوان صدق الله العظيم.

وفي ذلك يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : (( والذي نفسي بيده لقتل مؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا )) وهذا الحديث وحده يكفي لبيان عظيم حرمة دم المسلم ، ثم تبصّر ماذا سيكون موقفك عند الله يوم القيامة إنْ أنت وقعت في دم حرام ، نسأل الله السلامة .

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات