الخميس ، ١٣ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٥٦ مساءً

أنتصر فجار اليمن

منصور بادي
الأحد ، ٠٧ أغسطس ٢٠١١ الساعة ٠٢:٠١ مساءً
صدق المثل القائل << جائت تكحلها أعمتها >>
وها هي ثور ة الشباب في يمن الحكمة والايمان ,,قديماً...
جائت اليوم لتساعد الفساد على زيادة الفساد ليس الا من باب الشهامة والنخوة اليمنية المتبقية لدينا معاشر اليمنيين المتمثلة في حكيم الزراعة اليمني ..علي ولد زايد الذي جاء في كتيباته بمعية حميد بن منصور ..ومن قوالهم ,
ياولـــــــدي يامحمد ***يا خير من قال ياباه
أوصيك في داعي الصوت ***بالصوت الاول تجـــيبه
من أجل أذا شي جمالة****قالوا أبن زايد تجمل
وأخواننا وفي ظل الظروف المعيشية للمواطن اليمني ما قصروا هبوا لنجدة داعي الصوت ولكنهم تأخروا حتى أزدادت ألأصوات حتى أرتجت أو أختجت كما نقول بالعامية اليمنية عندهم حكمة التمييز للأصوات ولم يتضح لهم أين الصوت الأول المظلوم الذي هبوا لنجدته فما كان من بعض تلك الأصوات النشاالا ان يستغلو الفرصة والصيد في الماء العكر ومن هؤلاء الفجار ..تجار اليمن
الذي أنعدمت عندهم الضمائر وأنعدمت عندهم الرحمة والانسانية وأنتم معشر الشباب من ساعد في هذا الأستغلال للمستغلين والسلطة والمعارضة و كلنا جميعاًمعشر اليمنيين مشاركون في ازمة الضمير وعلاجها كتاب الله وسنة محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلوات وأزكى التسليم @
والله من وراء القصد,,

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 788.00 784.00
ريال سعودي 207.00 206.00
كورونا واستغلال الازمات