الثلاثاء ، ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٢٦ مساءً

... مسامير تدق في نعش المخلوع وعصابته

خالد بن فريد
الخميس ، ٠٦ ديسمبر ٢٠١٢ الساعة ١١:٤٠ صباحاً
كل خطوة اصلاح تقوم بهاء حكومتنا الرشيدة مسامير تدق في نعش المخلوع وعصابته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مرحبا بحكومتنا الرشيدة في عدن , عدن يا معدن السادة وارض السلاطين.

اخيرا وبعد اكثر من عشرين عام تذكر رجال الحكم في صنعاء انه يوجد دوله بمحفظتها الست دخلت طواعية للوحدة يوجد لها حقوق ووجبات يجب ان تكون من اولوياتها.

ست محافظات يعني نصف الوطن يا حكومتنا نصف الوطن كان يعيش في شلل تام وموت سرري ولا يوجد من ينعشه.

اخيرا وكما قلت في مقالي السابق ذاب الغراء الذي كان ملتصق على كراسي مجلس الوزراء ولا يقدر الوزراء على فك التصاقه إلا عند خروجهم للمشاركة في المؤتمرات والسفرات الخارجية والعودة الى كراسي الوزارة في صنعاء
التقيت بأبنائك وتحاورت معهم في كلام من القلب الى القلب واستمعت الى همومهم ومشاكلهم وتعرفت عن قرب عن حجم الدمار الذي صنعه المخلوع وزمرته.

تابعنا وصول طائرة حكومتنا الرشيدة الى مطار عدن وبكل مكوناتها ومجالسها وفرحنا بمقدمكم رغم انه يوجد وجوه من القادمين عرفوا بالنفاق ولازال في قلوبهم غل وحسد على الثوره ومنجزاتها وهم اشر ضرر من المخلوع ووصولهم الى عدن نجس ترابها الطاهر وعكر هواها العليل فلا مرحبا بهم ولا سهلا
خطوه جريئة ومحمودة يا سعادة رئيس الوزراء ادخلت الفرح والسرور في نفوس ابناء شعب الجنوب يجب ان يكون هذا حالكم وفعلكم في جميع محافظات الجمهوريه وفي كل وقت وحين
ان كل خطوه انجاز وإصلاح تتحقق في عصر حكمكم الرشيد تكون مسمار يدق في نعش المخلوع وعصابته وحفنة تراب تنهال على قبر نسيانه.

نرجو من الله ان تلحقوا اقوالكم بأفعالكم لان بدرة النماء الاقتصادي في الجنوب مزروعة مند عهد الانتداب البريطاني ولا تحتاج إلا لعقول نيره مخلصه للوطن والشعب لتدير عجلة التنمية.

ان الجنوب لو تعلمون هو الكنز الاقتصادي الذي سوف يرفد خزينة الدوله اليمنية بشكل عام لما فيه من مينا اقتصادي وثروة سمكيه ومخزون نفطي وثروة معدنية وقبل كل شي المستوى التعليمي الذي يتمتع بهي ابنا الجنوب كل ذلك آلا يستحق منكم الاهتمام والمتابعة.

ارجو من القلب ان لا يكون حضوركم للجنوب في الاعياد والمناسبات فقط وأرجو من القلب ان تكونوا قد لمستم وعن قرب ما وصل اليه حال ابنا الجنوب من عوز وفقر وحاجه
وكما قلت في السابق الفقير والمحتاج يتحالف معا الشيطان لكي يطعم نفسه ومن يعول والمتربصين بالجنوب ومكانته ألاقتصاديه والسياسية كثر ان لم تهتم الدوله بهم هم قادرين ومسرعين في الاهتمام بهم.

والله من وراء القصد،،،،

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات