الاثنين ، ١٠ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٢٠ مساءً

منظمة وايبو العالمية عُلبة سيجار

جلال غانم
الخميس ، ٢٠ سبتمبر ٢٠١٢ الساعة ١١:٤٠ صباحاً
تناقلت وسائل الإعلام الالكترونية خبر حُصول الشيخ عبد المجيد الزنداني على براءة الاختراع في علاج المرض الخبيث الإيدز وهذا الخبر كان مفاجئ ولم يعلم الجميع صحته من عدمه فقد عودتنا وسائل الإعلام في الفترات الأخيرة بالضرب على الوتر الحساس بين المؤيدين والمعارضين للثورة .

الغريب في الأمر أن المنظمة العالمية يا ترى على أي معيار اعتمدت البحث المقدم من الزنداني وهل رابط المنظمة الذي تم تداوله في الوسائل الإعلامية هو تقديم حصول على براءة اختراع أم حصول الزنداني على براءة الاختراع ؟

ويا ترى لو حصل على براءة الاختراع ترى ما هي مكونات النبتة وطريقة استخدامها ! هل تندرج مكوناتها كما تعودنا من بول البعير أم من بول الشيخ ولحيته الحمراء أم من نبتة العُثرب التي سوف تذهل العالم مضافة إليها زيت الخِروع السحري في معالجة أعتى مرض بشري

مخصصات الدول الرأسمالية والصناعية مليارات الدولارات ومراكز بحوث شغالة ليل ونهار تعمل من أجل اكتشاف هذا الفيروس ونوعه والعلاج المقاوم له .. معقول لم يعرفوا نبتة العُثرب أو ربما نبتة القات ؟

لو حصل الزنداني بالفعل على براءة الاختراع وتم توزيع العقار في السوق الدولية ترى ماذا سوف يتم تسمية هذا العقار؟

هذا السؤال ذكرني بالعالم اليمني الجليل الدكتور خالد نشوان ببراءة اختراعه الذي أذهل البشرية نشوان باراسوند لتوسعة الشرايين ! هل سيكون اسم العقار تبع العالم الطبي زنداني فارما أم زنداني تابليت ؟

أتمنى أن يكون ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية من خبر البراءة صحيح حتى يتحول عُلمائنا من مفتيي حروب وتجار دين إلى دخول الموسوعة العالمية في مجال الاكتشافات والاختراعات التي ممكن تأخذ إضافة للزنداني الشيخ الديلمي صاحب الفتوى الشهيرة في اجتياح الجنوب في صيف 94م ويتم تكريمه من منظمة اليونسكو وصعتر شهير خطيب الستين وصاحب اللحية الحمراء يتم منحة أيضا جائزة من الدول الاسكندينافية أو من أمريكا الجنوبية بلد الاشتراكية في دعم المد الثوري .

وذلك حتى يتم تعزيز مواقعهم إضافة إلى تشجيع بقية رفاقهم من الناشئين والشباب على مزيد من الاختراعات والاكتشافات في مجال الطب والعلوم والفضاء والمجرات إضافة إلى الفلسفة الكونية .

على العموم سوف أشعل سيجارتي احتفاء بهذا الحدث بغض النظر عن صدقة من عدمه .

خوفي الكبير أن يطلع الخبر مراشقه إعلامية بين أولاد العم (ثورة)وتتحول منظمة وايبو إلى عُلبة سجائر

ويا سيلوووووووووة من اختراعات .

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات