الأحد ، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٥٥ مساءً

إسماعيل عبدالفتاح.. نموذج للوطني المخلص

يحيى البعيثي
السبت ، ٢٤ اكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٢٣ مساءً

تشهد مدينة تعز منذ نحو شهر ونيف، مشاريع إعادة تأهيل وصيانة بعض الشوارع التي تدمرت خلال 6 سنوات من القصف الحوثي الكثيف والذي لم يتوقف حتى اللحظة.

الحرب احدثت أضرار كبيرة في المباني الحكومية والسكنية وعلى نطاق واسع لكن إرادة الناس والسلطة المحلية تحدت قذائف المليشيات وأتجهت نحو إعادة البناء ما أمكن ووفق ماهو متاح .

الشوارع أخذت مساحة اهتمام من قبل السلطة المحلية التي أعلنت عن مجموعة خطوات لإعادة تأهيلها وصيانتها، وبدأت بالفعل في تنفيذ ذلك في عدد من شوارع وإحياء المدينة. 

وعلى سبيل المثال ..شارع وادي القاضي والشارع المؤدي إلى المدينة السكنية أنجزت فيها أعمال التأهيل بدقة فائقة وفي زمن قياسي، وتحدث معظم الناس بأن الجهة المنفذة لهذه المشاريع قامت بجهد كبير تجاوز كل التوقعات، من خلال جودة المواد المستخدمة في أعمال التأهيل .

وعبروا عن ارتياحهم لدقة ووتيرة تنفيذ مشاريع تأهيل الشوارع التي يشرف عليها (إسماعيل عبدالفتاح) الذي يصفونه بـ"الرجل النزيه والوطني المخلص والمتواضع"، فهو يتواجد منذ الصباح الباكر وحتى نهاية نهار اليوم، في مواقع أعمال التأهيل ليتأكد من جودة التنفيذ وفق المواصفات والحرص على إدامة المشاريع المنجزة .

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 860.00 856.00
ريال سعودي 226.00 225.00
كورونا واستغلال الازمات