الاربعاء ، ٠٨ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:٠٢ صباحاً

ماذا لو أدرك البخيتي جريمته!

حسين الصوفي
الأحد ، ١٣ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٠٩:٣٠ صباحاً
مقال البخيتي تافه ورخيص، اليدومي لم يكن يسيطر على الدولة ، بعض ما ورد على لسان اليدومي بدا محرفا ومجتزأ إذا كان اليدومي حضر فعلا ...
الكل يعرف أن الحوثيون مقاولي حرب إجراء ومرتزقة، والبخيتي لا يزال يمارس دور الأجير المرتزق لدى عفاش..
الخلافات السياسية ليست مشكلة وحتى الحرب تحدث ايضا، لكن اليدومي وحزبه لم يقصوا أحدا يا بخيتي، لقد دخل اليدومي الحوار الوطني بخمسين عضوا وهو ثاني أكبر حزب في البلد، وربما الأول كتنظيم، و قبل بدخول الحوثيين ب 35 عضوا بالإضافة إلى حسن زيد وأمثاله ومن وصفوا بالشباب المستقل وأشكالهم من شلة بن مبارك وبنعمر!!
لم يكن اليدومي والإصلاح ساذجون حيال ذلك، لكنهم يدركون حجم المؤامرة القذرة التي لم تكتمل بلطف الله وحكمة اليدومي واخوانه..

يعتذر البخيتي بكل وقاحة وكأن الأمر كان مجرد لف ودوران على معمل إنتاج "زعقة" أو إفشال مصنع "بردقان"!!
يا علي البخيتي انت ساهمت في بيع دولة وإسقاط شعب وانقلاب على حياة فالأولى أن تحترم ذلك وتتوقف عن ممارسة التهريج، لأن من تخلى عن عفاش والحوثيين من أجل مصالحه سيتركك في لحظة ما وستجد نفسك عاريا قد لا تجد ما تغطي به سوءاتك..

الحديث عن محادثات الإصلاح ومواقفه له قنواته الرسميه ومتحدثيه وناطقيه، باللغتين العربية والإنجليزية..
فتحصنوا بالوعي يا إصلاحيين وليتساوى لديكم من يمدح أو يقدح، لأن همكم بناء دولة تحتضن كل أبناء شعبكم وليس شهادة سلوك من إجراء ومرتزقة، فلو لم تكونوا قوما صالحين لهلكتم كما هلك الذين يغرقون في سوء أعمالهم ممن أحاطت بهم خطيئاتهم..

دمتم مناضلون في سبيل تحقيق دولتكم المدنية العادلة، والله يرعاكم..

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 758.00 754.00
ريال سعودي 199.00 198.00
كورونا واستغلال الازمات