السبت ، ١١ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٦ صباحاً

الغول الحوثي يتغذى على الاعتقالات!

رضية المتوكل
الثلاثاء ، ١٦ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٢ صباحاً
لايزال الغول الحوثي يتغذى على الاعتقالات ، لا ينفك يرمي في جوفه بلا مبالاة معتقل جديد ، كثيرون منهم في عمر والدي. أكثرهم وجعاً أولئك الذين في عمر والدي .

هذه المرة ضحيتهم الدكتور ياسين القباطي ، بهيبة مهنته ، بشعره الذي اكتسحه البياض ، بجسده الذي مر عليه أغلب العمر ، وطبع عليه أثاره.

ليس الدكتور القباطي وحده من يُذكرني اعتقاله بوالدي ، ويجبرني ان اتخيل كيف لو أنه بعد كل ذاك العمر تم جرّه عنوة إلى المعتقل ، لا استطيع ان أصدق ان زملاء له في العمر السياسي كمحمد دماج ، او اصغر منه قليلاً مثل محمد قحطان وفتحي العزب محتجزون كرهائن في مكان ما ، ولا يُسمح لأهاليهم حتى الاطمئنان على صحتهم التي قرض منها الزمن والمعتقل ..

قيل لنا أن دماج والعزب مريضين جداً ، ولم يُسمح لأهاليهم
بإدخال الطبيب إليهم. ماذا لو كان والدي مرمي بعيد عنا في غرفة ما ولا نعرف هل يصله الدواء أم لا ، هل يأكل كما ينبغي لرجل في سنه أن يأكل أم لا ، هل يجيدون معاملته ؟ هل هو مكتئب ؟ هل يؤلمه ظهره؟ هل يؤلمه أن يجد نفسه معتقلاً بعد كل هذه السنوات؟ هل يفكر في أحفاده وفي حفيدته الأحب إلى قلبه ؟ هل يحتمل وجع عاطفته التي جعلها العمر اكثر وهجاً وفيضاناً ؟ هل كان يفضل الموت على أن يحدث ذلك معه؟

غول الاعتقالات الحوثي تفوق كثيراً على جهاز علي عبد الله صالح في فترة حكمه ، بل ربما هو حصيلة تحالف فترتين وخبرتين وانهيارين قاسيين في منظومة القيم.

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات