الخميس ، ١٣ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٤٢ مساءً
محافظ صنعاء

محافظ صنعاء ينعي الشهيدين التويتي وأبو ذيبة

حافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شُريف نيابة عن السلطة المحلية استشهاد القائد البطل العميد الركن حميد التويتي ، قائد اللواء (29) ميكا في جبهة نهم بمحافظة صنعاء .

وجاء في بيان النعي "اذ تعبر قيادة المحافظة عن تعازيها ومواساتها إلى أخ ونجل الشهيد التويتي وكافة أسرتة وإلى قيادة الجيش الوطني ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن إسماعيل زحزوح وإلى كل زملاء الشهيد من القادة الشجعان والضباط والصف والجنود".

واشاد البيان بمناقب وبطولات وأدوار الشهيد التويتي في مواجهة الإنقلاب، ودوره في تقدم صفوف قوات الشرعية حتى استشهاده بعد ان سطر ورفاقه الأبطال انتصارات وبطولات كبيرة .

وكانت قيادة محافظة صنعاء قد نعت في بيان سابق استشهاد العقيد البطل عبدالجليل أبو ذيبة قائد الكتيبة العاشرة في اللواء ( 141) مشاة الذي استشهد قبل يومين في جبهة نهم شرقي صنعاء ، وقدمت قيادة المحافظة العزاء والمواساة لأسرة الشهيد وزملاؤه .

وجدد البيان العهد للشهداء على الوفاء ومواصلة النضال حتى تحقيق الهدف الذي ضحوا بأرواحهم لآجله في انهاء الإنقلاب وعودة الشرعية والدولة على كامل التراب الوطني

الخبر التالي : وفد عسكري تركي في الدوحة لترتيب انتشار القوات

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 788.00 784.00
ريال سعودي 207.00 206.00
كورونا واستغلال الازمات