السبت ، ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٤٢ صباحاً
4 وصفات طبيعية من البصل للقضاء على هذه الأمراض

4 وصفات طبيعية من البصل للقضاء على هذه الأمراض

ً لاحتوائه على كثير من المضادات الحيوية، والعناصر المفيدة لصحة الجسم، والتي تعمل على تعزيز عمل جهاز المناعة ليكون قادرا على القضاء على الكثير من الأمراض، قدم موقع “healthycures” طرق علاج بسيطة من البصل:

1.علاج فعال للجهاز التنفسي: للبصل مفعول السحر لعلاج الجهاز التنفسي، فهو يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، مركبات “الفلافونويد” والكبريت، ويمكننا تقطيع بصلة متوسطة الحجم، وخلطها مع زيت جوز الهند، ووضعها في فوطة دافئة ووضعها على الصدر، وهذه الوصفة مجربة في علاج ضيق التنفس.

2.القضاء على ألم الأذن: يمكننا فرم بصلة متوسطة الحجم ووضعها في قطعة قماش نظيفة، نعقدها جيدا ونضعها على الأذن المصابة لمدة 10 دقائق، وهذه الوصفة قادرة على تخفيف الألم.

3.تطهير الجروح ووقف النزيف: بالإمكان تطهير الجروح ومنع انتقال أي عدوى أو فيروس إليها بواسطة قطع بصلة متوسطة إلى نصفين ووضعها مباشرة على الجرح ثم تغطيتها بقطعة من الشاش، فهذه الوصفة تضمن لك التئاما سريعا للجرح بدون مضاعفات.

4.علاج السعال: نقوم بعصر بصلة متوسطة وتصفيتها وإضافة إليها ملعقة من العسل الأبيض أو السكر البني وهذا الخليط قادر على التخلص من السعال في اليوم الثالث.
 

الخبر التالي : إضراب لموظفي المؤسسات العامة في صنعاء نتيجة رفض الحوثيين صرف مستحقاتهم

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 835.00 830.00
ريال سعودي 219.00 218.00
كورونا واستغلال الازمات