السبت ، ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٠٠ صباحاً
«فيسبوك» تستعد لإطلاق خدمة «البث المباشر» بين الأشخاص

«فيسبوك» تستعد لإطلاق خدمة «البث المباشر» بين الأشخاص

د شركة فيسبوك لإطلاق ميزة جديدة تتيح لشخصين إجراء بث مباشر مشترك، وستتوفر الخدمة مبدئياً للشخصيات العامة التي تستخدم تطبيق "فيسبوك مينشن" على نظام آي أو إس، على أن يكون ذلك من خلال حساب أو صفحة موثقة.

ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية عن مصدر بموقع "ذا نيكست ويب" المعني بشؤون التقنية، أن الميزة الجديدة سبق الإعلان عنها في يونيو/حزيران الماضي.

وتعتزم فيسبوك توفير الميزة لجميع العلامات التجارية في الولايات المتحدة بدءاً من سبتمبر/أيلول المقبل، وفي أكتوبر/تشرين الأول أو نوفمبر/تشرين الثاني ستصبح الميزة متاحةً لجميع العلامات التجارية في العالم.

ومن المتوقع أن تصبح الخدمة متاحة لجميع المستخدمين بحلول نهاية العام الجاري.

ونقل الموقع عن المتحدث باسم فيسبوك قوله: "في يونيو (حزيران) الماضي أعلنا أننا سنقوم قريباً بتمكين المستخدمين الذين يستخدمون ميزة البث الحي Facebook Live بدعوة شخص آخر على فيسبوك للانضمام إلى البث المباشر، ويذيعان معاً مع إمكانية مشاركة الشاشة".

وأضاف المتحدث: "نبدأ الآن إطلاق هذه القدرة الجديدة ابتداءً بعدد صغير من الشخصيات العامة والصفحات، وفي الأشهر القادمة سنواصل جعلها متاحة على نحو أكثر انتشاراً للناس".

وأكد الموقع أن الميزة الجديدة تفرض أن يكون حساب المستخدم موثقاً، وأن يكون لديه تطبيق "Mention" على نظام تشغيل "ios" التابع لشركة آبل.

الخبر التالي : اليمن يحصد المركز الأول عربيا في ملتقى دولي للفن التشكيلي بلندن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 835.00 830.00
ريال سعودي 219.00 218.00
كورونا واستغلال الازمات