الأحد ، ٠٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:٥٩ صباحاً
عمال نظافة في دبي يسرقون عسل يمني ومشغولات ذهبية من الجناح اليمني بالقرية العالمية

عمال نظافة في دبي يسرقون عسل يمني ومشغولات ذهبية من الجناح اليمني بالقرية العالمية

رت محكمة جنايات دبي، الاسبوع المنصرم ، اتهام آسيويين في 4 قضايا سرقة، من الجناح اليمني في القرية العالمية، حيث إنهما يعملان عمال نظافة وقاما بسرقة منقولات من المكان الذي يعملان به، شملت أغطية هواتف وأساور فضية واكسسوارات، وعلب عسل.

وذكر المجني عليه (م.ع) صاحب أحد المحلات المتضررة، أنه في مارس الماضي، ضبطوا المتهمين وبحوزتهما عدد من المسروقات التي تمكنا من الحصول عليها من بضاعة المحل التي تعرض في الخارج لزوار القرية العالمية، مشيرا أنه شاهد المتهم يرتدي خاتما من الفضة وبه حجر فيروزي، وبسؤاله عن مصدره، أفاده أنه اشتراه من السوق القديم بالشارقة، ولاحقاً اختفى العامل عن الأنظار، وأنه أخبر أصحاب المحلات الأخرى ليتبينوا إذا ما سرق من عندهم شيء، وأنه ذهب بمعية بعض الأشخاص إلى مكان استراحة المتهم ولاحظوا أنه يخبئ بعض الأغراض فوق سطح الاستراحة.

فيما ذكر (ع. ح) مجني عليه آخر أن المتهمين سرقا من محله 3 أساور فضية أثناء عرضها، و3 خواتم فضة واكسسوارات، بقيمة 600 درهم وأنه لم يعلم يقيناً متى تمت السرقة كون البضاعة المعروضة كثيرة ويتم بيعها بشكل يومي، وقال (م. س) بائع في أحد المحلات المسروقة، إن المتهمين تمكنا من سرقة علبتي عسل بقيمة 300 درهم.

وأقر المتهمان في التحقيقات بسرقة المنقولات من المحلات، وأنهما كانا يوزعان الأدوار فيما بينهما للمراقبة والسرقة.
 

الخبر التالي : الإمارات تطرد «علي سالم البيض» والأخير يغادرها لدولة أوروبية (تفاصيل)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 770.00 767.00
ريال سعودي 202.00 201.00
كورونا واستغلال الازمات