الخميس ، ٠٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٤٢ مساءً
مؤتمر شباب أسيا ينتخب دكتور يمني نائباً للرئيس العام (صور)

مؤتمر شباب أسيا ينتخب دكتور يمني نائباً للرئيس العام (صور)

ب المؤتمر العام لمجلس شباب آسيا الدكتور على الكازمي الأستاذ المساعد في جامعه المالايو الماليزية،  نائبا لرئيس المجلس عن منطقة الشرق الأوسط للاعوام 2016-2019 م وممثلاً عن الاتحاد العام لشباب اليمن.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع العام الذي عقد في مدينة بنوم بن عاصمة مملكة كمبوديا والذي انتخب فيه ايضا الكمبودي هان مني رئيس للمجلس .

 وقال الكازمي عقب انتخابه،  انه يتمنى ان تتجاوز اليمن الضروف الصعبة في ضَل القيادة السياسية للرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس الشرعي لليمن، واصفا إياه براعي الشباب وممكنهم في السياسية والاقتصاد باليمن.

وأكد الكازمي: ان الشباب عماد الاوطان وقلبه النابض، حيث اثبت الشباب اليمني للعالم اجمع، أنه قادر على التصدي لكل الجماعات الإرهابية التي تحاول ان تعيد اليمن السعيد الى عصر الجهل والتخلف بسلوكها الإجرامي الدموي.

وأشار الكزامي إلى أن مليشيا الحوثي والمخلوع لن تتمكن من عكس عجلة التغيير في اليمن ولن يسمح الشباب بعودة البلاد إلى عصور التخلف والرجعية.

وكان المجلس الأعلى للشباب الآسيوي قد اختار يوم امس رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن معمر الارياني عضوا فيه.

 وبذلك تكون اليمن قد حصلت على مقعدين في المجلس الأعلى والهيئة التنفيذية .

 الجدير بالذكر أن مجلس شباب اسيا، منظمة إقليمية عالمية أنشئت في اغسطس 1972م لتكون المكون الرئيس لشباب اسيا وقيادتها الذين يسعون لتحقيق الأهداف الاقتصادية والتطور الاجتماعي وتحقيق اسيا الموحدة اقتصادياً.

الخبر التالي : الفنان الإماراتي حسين الجسمي يغرد: يا لبنان بحبك لتخلص الدني

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات