الاثنين ، ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٥٦ صباحاً
الإمارات تنعش قطاع النظافة في عدن اليمنية (صور)

الإمارات تنعش قطاع النظافة في عدن اليمنية (صور)

مت جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، الأحد، سيارات ومعدات جديدة لصندوق النظافة في عدن جنوب اليمن ضمن جهود الجمعية المتواصلة لإنعاش المدينة وتطبيع الحياة فيها.

وقال مدير عام صندوق النظافة في عدن، المهندس قائد راشد، إن الدفعة الجديدة التي تسلمها الصندوق الأحد، والمقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي تتضمن 12 سيارة جديدة لنقل النفايات، بالإضافة إلى 1500 حاوية نفايات بسعة 3 متر مكعب.

وأوضح راشد أن هذه الدفعة هي الثالثة المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي، مشيراً بأن هناك دفعتين سابقتين تم استلامهما؛ مكونتين من عربتين نقل نفايات كبيرة و42 حاوية نفايات صغيرة تم توزيعها في مديريتي صيرة والتواهي كدفعة أولى، فيما الدفعة الثانية احتوت على عربتين نقل نفايات و 54 حاوية نفايات صغيرة سيتم توزيعها في مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة .

وأضاف أن هذه الدفعة الجديدة سيتم توزيعها بشكل متساوٍ في جميع مديريات عدن خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشاد بدعم الأشقاء في دولة الإمارات المتحدة، ومثمناً جهودها الرامية في إعادة الحياة إلى عدن وإصلاح ما دمرته الحرب الأخيرة في المدينة.

وقام وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي، ومدير صندوق النظافة قائد راشد، بمنح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن درع المحافظة، وشهادة شكر وتقدير من السلطات المحلية لجميعة الهلال الأحمر الإماراتي، ولدولة الإمارات قيادة وشعبًا.
 

الخبر التالي : قوات الجيش تستعيد المدخل الجنوبي للبحر الأحمر وتدحر المليشيات

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات