الثلاثاء ، ٠٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢١ مساءً
علاج أكثر من ٢٥٠٠ مصاب من المقاومة الشعبية بمستشفيات نجران

علاج أكثر من ٢٥٠٠ مصاب من المقاومة الشعبية بمستشفيات نجران

بلغ عدد مصابي لجان المقاومة الشعبية التابعة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الذين أُدخلوا مستشفيات منطقة نجران السعودية للعلاج، حتى اليوم ٢٥٠٠ مصاب؛ وذلك من جراء إصابتهم أثناء مواجهات مع مليشيات الحوثيين وقوات المخلوع صالح، منذ بداية "عاصفة الحزم" وخلال عملية "إعادة الأمل".
 
وأوضح مصدر صحي لصحيفة "سبق" السعودية: "إن الكثير من الحالات تم شفاؤها وغادرت، والبقية مازالت تتلقى العلاج والرعاية الصحية اللازمة في مستشفيات المنطقة الحدودية بالإضافة لمستشفيات مدينة نجران".
 
وأضاف: "صدر اليوم توجيه الجهات المختصة في وزارة الصحة بدعم صحة نجران، بعدد خمسين استشارياً في عدة تخصصات مختلفة وذلك من خلال برنامج الطبيب الزائر لدعم مستشفيات المنطقة وخصوصاً الحدودية منها للاستعداد لأي طارئ".
 
من جانبه، قال لـ"سبق" أحد مصابي المقاومة الشعبية في محافظة مأرب اليمنية، والذي يتلقى العلاج في مستشفى الملك خالد بنجران: "نشكر قادة هذه البلاد المباركة، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الذين وفروا لنا العلاج والرعاية الصحية على أكمل وجه وأفضل خدمة، وأعادوا الأمل لنا ولشعب اليمن بأكمله بتحريره من مختطفيه، والبدء في بناء اليمن من جديد".

الخبر التالي : إحباط محاولات تهريب مواد نووية لمتطرفين في منطقة الشرق الأوسط

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات