السبت ، ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٤٨ مساءً
صورة لـ علي عبد الله صالح جوار الملك عبد الله فوق قبر الجندي الم

اليمنيين في المملكة العربية السعودية يصفون صالح بالخائن و المخادع وناكر الجميل ويؤكدون انه خارج التغطية

> سخر عدد من المواطنين اليمنيين المقيمين في اﻻراضي السعودية من الرئيس السابق علي عبدلله صالح ووصفوه بأنه مخادع وﻻ يمتلك عهد وﻻ ميثاق.

وقال المهندس سعيد العمراني في تصريح لـ يمن 24 الرئيس المخلوع مات فيه الحياء ولم يعد يشعر بالخجل فباﻻمس كان يمجد السعودية ويصفها ب الشقيقة الكبرى وهاهو اليوم ينتقدها ويهاجمها.

وأضاف العمراني "هذا ليس بمستغرب عليه فقد سبق له أن شن ستة حروب على الحوثيين وهاهو يتحالف اليوم معهم فكيف يمكن الوثوق برجل متقلب ﻻ عهد له وﻻ ذمة".
 
من جانبه يقول الدكتور سيف الخامري ليس هناك حكومة في العالم كله قدمت لصالح ما قدمته المملكة فهي دولت جروحه بعد أن كان مشوها ويكاد يفارق الحياة وهي التي حفضت لصالح امواله وحياته وعدم تعرضه للمسائله او المحاكمه عبر منحه الحصانه لكنه جاحد وناكر الجميل وعلى العموم من يخون وطنه ويغدر بشعبه ويحول بلده إلى ملك خاص له وﻻفراد عائلته فﻻ تستغرب منه أي تصرف.
 
أما المقيم عبد الرقيب العديني فيقول ان صالح أصبح خارج التغطية منذ أن ترك كرسي الرئاسة وأصبح مخبوﻻ و مستعد للتعامل مع الشيطان لكي يعود إلى الكرسي والغريب انه هو من قال إن عقارب الساعة ﻻ يمكن أن تعود إلى الوراء و هاهو يحاول إعادة عقارب الساعة إلى الوراء ولكن هيهات.
 

الخبر التالي : اسرة الشيخ بن شاجع: الفقيد لم يكن حوثيا واستشهد وهو ينقذ الجرحى

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 770.00 767.00
ريال سعودي 202.00 201.00
كورونا واستغلال الازمات