الجمعة ، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٠٩ مساءً

"جوازات الرياض" تعلن جاهزيتها و 5 مواقع لتصحيح وضع اليمنيين الغير نظاميين

أكد مدير جوازات منطقة الرياض، العميد سليمان بن عبدالرحمن السحيباني، أن جوازات المنطقة على أتم الاستعداد لإنهاء إجراءات تصحيح أوضاع الأشقاء حاملي الجنسية اليمنية ممن لم يصدر لهم إقامات نظامية بعد حصولهم على وثائق من سفارة بلادهم، مبيناً أنه تم تكريس الجهود لتقديم أفضل الخدمات لهم إنفاذا للأمر السامي الكريم القاضي بمنحهم تأشيرات زيارة لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد، والسماح لهم بالعمل استثناءً من الأنظمة.
 
وصرح العميد السحيباني بأنه تم تجهيز خمسة مواقع في منطقة الرياض لاستقبال المتقدمين بطلبات التصحيح، وهي: مقر الجوازات بحي الملز شرق شارع الستين وشمال شارع جرير، وجوازات محافظة الخرج، وجوازات محافظة الدوادمي، وجوازات محافظة وادي الدواسر، وجوازات محافظة المجمعة.
 
وأضاف أنه تم دعم جميع تلك المواقع بالقوى البشرية والتجهيزات الفنية التي ستضمن -بإذن الله- سرعة ودقة إنهاء طلبات التصحيح.
 
ودعا مدير جوازات منطقة الرياض جميع اليمنيين المتقدمين بطلبات التصحيح إلى الالتزام بإحضار المتطلبات اللازمة لاستكمال إجراءات عملية التصحيح، والتي من أهمها حمل وثيقة سفر صادرة من الحكومة اليمنية الشرعية، وكذلك تعبئة النموذج الخاص، وإحضار فحص طبي، وتسديد رسوم إصدار تأشيرة الزيارة بشيك مصدق.
وأشار إلى أنه يمكن الدخول على موقع الوزارة لأخذ موعد لتقديم الطلب، والاطلاع على الضوابط والمتطلبات النظامية، والحصول على النموذج عبر بوابة المديرية العامة للجوازات الإلكترونية: www.gdp.gov.sa.

الخبر التالي : تعز: المقاومة تتحدث عن مقتل 13حوثياً وعنصرين من المقاومة وأسر 6 من الحرس الجمهوري في تبة الأخوة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 835.00 826.00
ريال سعودي 218.00 217.00
كورونا واستغلال الازمات