الاربعاء ، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٥ مساءً
فتاة تعاني من حالة مخاض دائمة

فتاة تعاني من حالة مخاض دائمة

فتاة بريطانية إلى المستشفى على إثر آلام مبرحة أصابتها في بطنها تشبه آلام المخاض، ليكتشف الأطباء مرضاً نادراً في أمعائها.
 
وبحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية، فإنَّ لوسي لو (13 عاماً) من بلدة رينهام بمدينة كينت، تُعاني من آلام تشبه آلام المخاض، وقد أدخلت المستشفى في الشهر الماضي، ليشخص الأطباء إصابتها بانسداد في جزء من الأمعاء الدقيقة بسبب ضغط الشرايين عليها.
 
ويعتبر هذا المرض نادر الحدوث، لذا فإن المستشفى الذي تتعالج فيه لوسي يعاني من عدم وجود طبيب مختص قادر على التعامل معه.
 
ووضعت لوسي في قسم الأطفال بمستشفى ميدواي مارتايم، ويقتصر علاجها على مسكنات الألم فقط، لأن المستشفى يفتقر إلى أطباء مختصين في علاج مثل هذه الأمراض، وقد تواصل الأطباء مع العديد من المستشفيات الأخرى، ولكنهم لم يحصلوا على أي نتيجة.
 
وبدأت والدة لوسي السيدة زوي (36 عاماً) وهي أم لطفلتين، بحملة لجمع الأموال الكافية لعلاج ابنتها، وتقول زوي بأن لوسي تعاني من الألم طوال الوقت، وتصرخ وتبكي وكأنها تعاني من آلام المخاض.
 
وتشعر الأم بالعجز أمام حالة ابنتها على الرغم من أنها استشارات الكثير من المختصين، وقد نجحت عائلة لوسي في جمع أكثر من 3400 دولار في 24 ساعة، لكنها لا تزال بحاجة إلى المزيد من الأموال لنقلها إلى مستشفى آخر يمكن أن يقدم لها العلاج الشافي.

الخبر التالي : الخارجية الفرنسية تؤكد اختطاف مواطنة فرنسية في اليمن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات