السبت ، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٤:٣٢ صباحاً
صواريخ إيرانية الصنع - صورة تعبيرية
مقترحات من

معلومات خطيرة تنشر لأول مرة

جماعة الحوثي تنصب الصواريخ إستعداداً للهجوم على السعودية

قد يعجبك أيضا :

هام.... الجيش الوطني يدحر فلول الحوثي من عدة مواقع في حريب

شاهد بالصور .. احتشاد غير مسبوق في ميدان الشهداء بتعز

بن مبارك :"يجب وقف تمويل أنصار الله والعقوبات الفردية لا فائدة منها"

تزامنًا مع وصول التعزيزات...جماعة الحوثي تستحدث مواقع جديدة في الحلحل

في سياق انتهاك الهدنه الأممية...جماعة الحوثي تقصف الأحياء السكنية في الدريهمي

كشفت مصادر مطلعة ليمن برس عن قيام جماعة الحوثي بنصب صواريخ قصيرة ومتوسطة المدى على جبال محافظة صعدة، والقيام بتوجيهها إلى أراضي المملكة العربية السعودية إستعداداً للحرب مع المملكة، كما تم توجيه الصورايخ ايضاً لعدد من المحافظات والمدن اليمنية.
 
وأوضح أحد قيادات جماعة الحوثي ليمن برس أن الوفد الروسي الذي وصل إلى العاصمة صنعاء الأسبوع الماضي، وبدون علم الحكومة اليمنية، ضم خبراء عسكريين روس لمهمة تركيب صواريخ روسية وإيرانية الصنع وأخرى منهوبة من معسكرات الجيش اليمني قصيرة ومتوسطة المدى وأخرى مضادة للطيران، وتوجيهها إلى الأراضي السعودية، وعدد من المحافظات والمدن اليمنية.
 
وأشار إلى أن الوفد الروسي زار ميناء الحديدة، قبل توجهه إلى محافظة صعدة، وذلك لاستلام شحنة الصواريخ الإيرانية والروسية المفككة، والتي تمثل الدفعة الثانية من شحنة الصواريخ المرسلة إلى جماعة الحوثي.
 
وأوضح المصدر أنه تم نقل هذه الصواريخ إلى محافظة صعدة عبر حاويات خاصة وتم التمويه على عملية نقلها، لينتقل بعد ذلك الوفد الروسي إلى جبال مران للقيام بمهمة تركيب هذه الصواريخ.
 
كما أكد وصول فريق خبراء عسكريين تابعين لحزب الله اللبناني إلى العاصمة صنعاء خلال الأيام الماضية، والذي من المقرر له أن يعمل مع الفريق الروسي لاستكمال تركيب الصواريخ ونصبها.
 
إضافة إلى ذلك، أشار المصدر إلى أن الحملات الكبيرة التي قامت بها جماعة الحوثي خلال اليومين الماضيين في العاصمة صنعاء ومحافظة عمران، وذلك بعد خفة العمليات الهجومية التي تقوم بها الجماعة، جاء بهدف التغطية على أخبار وصول شحنة الصواريخ الروسية الإيرانية.

وكانت قيادات إيرانية، وبعد سقوط العاصمة صنعاء بيد الميليشيات الحوثية، قد هددت بإسقاط الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية بيد القوى الإيرانية والقوى الشيعية في المنطقة. 

ومن المتوقع إندلاع مواجهات بين جماعة الحوثي والمملكة العربية السعودية في أي وقت، وقد خاضتا حروباً عنيفة في أواخر العام 2009 بعد أن هاجمت مليشيا الحوثي حدود المملكة.

الخبر التالي : أحمد سيف حاشد: «من قوانين أنصار الله .. الخمر قبل الرب»

الأكثر قراءة الآن :

متاثرًا بالمرض...وفاة نجل حميد الأحمر في تركيا

هي الخامسة خلال ساعات...السعودية تعترض مسيرة حوثيه أطلقت باتجاه أبها

عاجل..الجيش الوطني يستعيد مناطق جديدة كانت تحت سيطرة الحوثيين في مارب

قيادي في الحراك الجنوبي يوجه نداء عاجل للرئيس هادي وعيدروس الزبيدي....ماذا يحدث؟

القصة كاملة...الكشف عن حقيقة انضمام وكيل محافظة مأرب للحوثيين

مقترحات من

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات