الاثنين ، ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥١ مساءً
كيف تتعاملين مع بكاء الطفل ؟

كيف تتعاملين مع بكاء الطفل ؟

يعتمد هذا على الموقف . من المهم أن تعرفي سبب بكاء طفلك، ولهذا قومي بتحديد المشكلة من خلال استبعاد الاحتمالات. هل حفاض طفلك متسخ ؟ هل هو جائع، بارد، ساخن؟ وهكذا. وبعدها ستبدأين بمعرفة ما تعني الأنواع المختلفة من البكاء عند طفلك. فالبكاء يختلف من حيث النبرة و الطريقة وإن انتبهت جيدا، ستطورين ما استطيع تسميته بالمعرفة الحدسية. وهكذا سيكون من السهل معرفة إن كان البكاء يعني " أنا جائع " .

إن كان طفلك جافا وغير جائعا ، حاولي المشي والاهتزاز و الأرجحة و الربت عليه. ويمكنك أيضا وضعه بالقرب من قلبك حتى يسمع ما كان يسمعه في رحمك، أو غني أو هدهدي له بلطف أو ضعي بعض الموسيقا


 

كيف يمكنك أن تجعلي طفلك ينام خلال الليل؟ 

يمكنك إطعامه كما يطلب في الأسابيع الأربعة الأولى ، ولكن يجب عليك بعدها أن تطعميه كل ساعتين أو أربع ، ولهذا سيكون من الطبيعي استيقاظه خلال الليل في ذلك العمر لأنه يريد الطعام.

 

كل طفل مختلف عن الآخر، ولكن من الضروري أن تكوني ثابتة في روتينك عندما تبدأين اطعام طفلك بشكل منتظم ، ولا تفزعي إن استغرقك الأمر بضعة أسابيع قبل أن يثبت الروتين.


 

كيف يمكنك تهدئة ألم ظهور الأسنان عند طفلك؟ 

أولا يجب عليك أن تعرفي علامات ظهور الأسنان. على سبيل المثال: الترويل ، التهيج ، مضغ الاشياء ، الخدود الحمراء ، حرارة مرتفعة قليلا و رائحة كريهة في الحفاض

تستطيعين أحيانا استخدام جيل خاص لظهور الأسنان، ولكن تأكدي من عدم الإفراط في استخدامه.

الخبر التالي : ويجان يطيح بمانشستر سيتي "بالتخصص" ويواجه آرسنال في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات