السبت ، ٠٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٠٤ صباحاً
المحطوري: وضع اليد ليست مباشرة وإنما من وراء حجاب وهم كالغريق يتشبثون بالطحالب و الضفادع

يرد على منتقديه في صورة رحمة حجيرة التي اشغلت الناس

المحطوري: وضع اليد ليست مباشرة وإنما من وراء حجاب وهم كالغريق يتشبثون بالطحالب و الضفادع

ق الدكتور المرتضى زيد المحطوري، أحد أهم مراجع الزيدية في اليمن، على الضجة الإعلامية التي أثارتها صورة نشرتها مواقع اخبارية يمنية وناشطون يمنيون على شبكات التواصل الاجتماعية تجمعه بالإعلامية اليمنية رحمة حجيرة واضعاً يده على كتفها أثناء فعالية تكريمية له  وللناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان في بيت الثقافة بصنعاء.

واعتبر المحطوري لجوء الإصلاح إلى مثل هذه الأساليب «دليل إفلاس وتدني الأخلاق لدى من يزعمون أنهم يمثلون الإسلام» في حين أشاد برحمة حجيرة وقال « إنها امرأة حرة شجاعة صلبة، ما عرفناها إلا لبوة شرسة في وجه الباطل والنفاق، ولاسيما الاسلام التجاري»- بحسب صحيفة اليمن اليوم.

ونقلت الصحيفة التابعة للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عن المحطوري قوله: « جزى الله الأسباب خيراً، إذا كانت الصورة صحيحة فهذا دليل إفلاس، فلو فرضنا والعياذ بالله أن أنسانا رؤي مختلياً بامرأة، فالأولى ستره عملاً بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: «هلا سترته بثوبك ياهزال»، قاله لمن أبلغه عن رجل أنه مع امرأة».

وأضاف المحطوري:« وإن كانت الصورة صحيحة أيضاً فوضع اليد ليست مباشرة، وإنما من وراء حجاب، ولجوؤهم إلى مثل هكذا صورة دليل بحثهم المضني عمّا يمكنهم التشهير به للمحطوري ولرحمة حجيرة أو لغيرهما».

وقال: « هذه بشرى للإخوة والأحباب أن هؤلاء موجوعون وموتورون قد كسرت نواميسهم، فهم كالغريق يتشبثون بالطحالب وأرجل الضفادع».

وأشار إلى أنه يتوقع ما هو أكبر من ذلك «أنا لا استبعد أن ينشروا لي صورة وبيدي قارورة خمر، و مع أي من الفنانات التي يختارونها».

الخبر التالي : وفاة أحد جرحى الثورة بسبب الإهمال ورئيسة الصندوق تحمل وزارة المالية المسؤولية

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 770.00 767.00
ريال سعودي 202.00 201.00
كورونا واستغلال الازمات