الثلاثاء ، ٠٧ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٧ صباحاً
MTN تقدم عالماً رقمياً جديداً يضم أكثر من 200 مليون مشترك في 22 بلدا حول العالم

MTN تقدم عالماً رقمياً جديداً يضم أكثر من 200 مليون مشترك في 22 بلدا حول العالم

لّدت MTN بوسام جديد يليق بها مع انضمام 200 مليون مشترك الى شبكتها حول العالم، حيث تم اطلاق حملة مليونيه بهذه المناسبة تهدف لتطوير قطاع التعليم في افريقيا والشرق الأوسط للعامين القادمين بميزانية تصل الى 200 مليون راند.

وقد جاء هذا الانجاز قبل سنة من احتفال MTN بعيد ميلادها العشرين، حيث عملت خلال هذه الأعوام على تأمين أفضل خدمات التواصل الاجتماعي والاقتصادي ابتداءً من جنوب افريقيا ووصولاً للسودان أحدث أسواقها.

في هذه المناسبة أسقط رئيس مجموعة MTN والرئيس التنفيذي سيفيسو دابينغوا الضوء على المسؤولية الاجتماعية لشركة MTN بقوله " إن موقع شركة MTN كشركة اتصالات متعددة الجنسيات في الأسواق الناشئة، يخلق لديها العديد من الفرص المتميزة لإحداث تغيير ايجابي وهادف في مجال التنمية المجتمعية. إن ما تعاني منه الأسواق الناشئة من الأمية وضعف المستوى التعليمي بالإضافة الى البنية التحتية الهشة، دفع MTN الى صب اهتمامها على المشاريع الاجتماعية للعامين القادمين الأمر الذي من شأنه شحذ الموارد البشرية في الأسواق الناشئة بالخبرات والثقافة والثقة التي تضمن لهم اتخاذ قرارات ايجابية تنعكس على حياتهم بشكل خاص وعلى المجتمع المتواجدون فيه بشكل عام"

حالياً تعمل MTN على ادارة مشروعاً اجتماعياً يشمل العديد من الدول حول العالم يهدف الى تطوير قطاع التعليم ونشر الوعي الصحي بشكل أساسي وغيرها من الأهداف المتعلقة بالأولويات الوطنية، وقد وصلت ميزانية هذا المشروع الذي تم العمل عليه خلال عام 2012 وحتى يومنا هذا إلى 193 مليون راند .

كما دعمت MTN بجزء كبير من استثمارها المبادرات التعليمية التي من شأنها تمكين الموارد البشرية ضمن الأسواق الناشئة لتأخذ دورها الفعّال في عملية تطوير التعليم بقطاع المعلومات والاتصالات خاصة في المجالات المتعلقة بالتكنولوجيا وأجهزة الخلوي.

تسعى MTN بشكل مستمر على مشاركة ثمار نجاحها مع مشتركيها ومجتمعاتهم المحلية، واصدق برهان على ذلك هو خدماتها المتميزة والمتجددة تبعاً لمتطلبات أسواقها، إضافة الى استثماراتها الهادفة نحو تحديث البنية التحتية لشبكاتها والعمل على خلق مجتمع أفضل للجميع.

وتعكس تقارير النتائج المؤقتة لشركة MTN عن عام 2013 الجهود الكبيرة المبذولة والأداء المنظم والرؤية الاستراتيجية السليمة التي جعلتها من الشركات الصاعدة في العالم القادرة على قيادة عالم رقمي لا يستهان به.

عطفاً على هذه النتائج أشاد السيد دابينغوا بأهمية ولاء المشتركين حيث قال " نحن ممتنون على ولاء مشتركينا ومساهماتهم القيمة في ازدهار MTN كعلامة تجارية على مر السنين. حيث ستعمل MTN بشكل دؤوب على تطوير خدماتها وحلولها بالشكل الذي يضمن حياة أفضل لمشتركيها"

حصلت MTN بجدارة لمدة عامين على لقب العلامة التجارية الافريقية الأكثر قيمة في استطلاع ميلواد- براون براندز لأفضل 100 علامة تجارية عالمية ، كما أنها أحرزت لقب أفضل علامة تجارية في جنوب أفريقيا ضمن الاستطلاع الذي أقامته براند فاينانس عن أفضل علامة تجارية لهذا العام.

بناء على ذلك اعتبر السيد دابينغوا هذه الجائزة عربون تقدير حيث قال " إن هذه الجائزة عربون تقدير لجهودنا الحثيثة  في سبيل تطوير خدمة العملاء في مختلف الأسواق."

كما اطلقت MTN مشروع "Perfect 10" الذي يهدف لتطوير خدمة عملاء شركة MTN عبر أسواقها المختلفة. حيث بدأ العمل على المشروع في غانا ونيجيريا وساحل العاج وزامبيا وجنوب افريقيا التي تَمَكَنَ العملاء فيها من المشاركة في هذه المشروع من خلال تقييمهم لأي منتج أو خدمة من منتجات وخدمات MTN. وكشفت استطلاعات الرأي في غانا عن ردود الفعل الايجابية اتجاه مشروع "Perfect 10" في المراحل الأولى من تطبيقه.

وأعرب السيد دابينغوا عن حرص MTN على لعب دورها كشريك أساسي في عملية التطوير وبناء المستقبل من خلال رؤيتها الجديدة في انشاء عالم رقمي جديد الذي من شأنه اضافة قيمة حقيقية لحياة العملاء. بقوله "إن الرؤية السابقة لشركة MTN والتي تمحورت حول ريادة MTN في قطاع الاتصالات في الاسواق الناشئة تحققت وبشكل كبير، وانطلاقاً من حاجتنا لآفاق رقمية أوسع وايماننا بأهمية الخدمات الرقمية، تم العمل على انعاش رؤية MTN السابقة واعادة صياغة أهدافها الاستراتيجية بما ينسجم مع المعطيات الجديدة. وها نحن فخورون بوصول MTN الى 200 مليون مشترك قرروا خوض هذه الرحلة معنا وتقدّيم عالم رقمي جديد.

نبذة عن مجموعة MTN
تأسست مجموعة MTN في العام 1994، وهي مشغّل رائد في الأسواق الناشئة، تَصِل مشتركيها ببعضهم في 22 بلد في أفريقيا، وأسيا والشرق الأوسط.

أدرجت مجموعة MTN على لائحة بورصة جوهانسبورغ للأوراق المالية في جنوب أفريقيا تحت شعار "MTN".

إعتباراً من الـ 30 من حزيران ، سجلت MTN في رصيدها 201,500,000 مشترك عبر عملياتها في أفغانستان وبنين وبوتسوانا والكاميرون وساحل العاج وقبرص وغانا وغينوا بيساو وجمهورية غينيا وإيران وليبيريا ونيجيريا وجمهورية الكونغو (الكونغو برازفيل)، ورواندا وجنوب أفريقيا والسودان وجنوب السودان وسوازيلاند وسوريا ويوغاندا واليمن وزامبيا.

تفضّل بزيارة موقعنا على www.mtn.com, www.mtnbusiness.com, www.mtnmmo.com ولمشجعي كرة القدم www.mtnfootball.com

الخبر التالي : مصر: ما هي تبعات فض اعتصام انصار الرئيس مرسي بالقوة ؟

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 758.00 754.00
ريال سعودي 199.00 198.00
كورونا واستغلال الازمات