الثلاثاء ، ٠٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٥٤ صباحاً
فاطمة .. امرأة يمنية تقود عصابة للاتجار بالأعضاء البشرية

فاطمة .. امرأة يمنية تقود عصابة للاتجار بالأعضاء البشرية

اصل الأجهزة الأمنية اليمنية  تحرياتها وراء أمرأة تدعى” فاطمة”، تتزعم عصابة إتجار بالأعضاء البشرية بصنعاء، بعد أن سقط أربعة عناصر من العصابة في قبضة الأجهزة الأمنية في صنعاء.

وذكر بلاغ صحفي للمنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر، ان العميد علي الجمرة نائب مدير عام البحث الجنائي وجه بتشكيل فريق برئاسة العقيد زكريا البعداني لاتخاذ إجراءات التحري وجمع الاستدلالات وضبط المتهمين بالتنسيق مع نيابة البحث وإدارة البحث الجنائي بمطار صنعاء الدولي وجهاز الأمن القومي.

موضحا ان فريق التحري توصل من خلال رصد تحركات اعضاء الشبكة وجمع المعلومات حولهم الى ان امرأة تدير العصابة ويساعدها في ذلك اشخاص يمارسون الاتجار بالاعضاء البشرية .

مضيفا ان الشبكة تعمل على استدراج وإرسال الشباب الى مصر لبيع اعضائهم البشرية. مؤكدا بأن رجال الأمن تمكنوا من ضبط اثنين من الضحايا اثناء محاولتهما السفر الى مصر وكذا القبض على اربعة من افراد العصابة وهم ( ع . أ) و (ع. ز. ) و(أ. م ) وسائق السيارة , فيما لايزال البحث جاري عن زعيمة العصابة التي تدعى ( فاطمة ) والمتهمة بإدارة تلك الشبكة التي تتعامل مع احدى المستشفيات المصرية. ودعت المنظمة اليمنية، الجهات المختصة في اليمن ومصر إلى اتخاذ إجراءات عاجلة ضد المتورطين في هذه الجريمة

الخبر التالي : اليمن : العسكريون المنضمون للثورة يطالبون العلماء بفتوى تجيز لهم الجهاد لإنتزاع حقوقهم

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات