الاثنين ، ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٥٩ صباحاً
موقع ابن اليمن ينظم الحفل السنوي الثامن لخريجي الجامعات والمعاهد المصرية

بعد احتفاءه بتخرج أكثر من 2400 طالب خلال الأعوام الماضية

موقع ابن اليمن ينظم الحفل السنوي الثامن لخريجي الجامعات والمعاهد المصرية

عاية كريمة من دولة رئيس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوه يقيم موقع ابن اليمن - موقع الطلبة اليمنيين في الخارج فعاليته الكبرى المتمثلة في حفله التكريمي السنوي الثامن للطلاب اليمنيين الخريجين من الجامعات والمعاهد المصرية، والذي سيقام هذا العام في القاعة الكبرى كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة في تمام الساعة الخامسة عصراً من يوم الخميس الثامن عشر من شهر شعبان لسنة 1434 هجرية ، الموافق السابع والعشرين من شهر يونية لسنة 2013 ميلادية.
 
تأتي هذه الفعالية في مقدمة أنشطة الموقع التي يقدمها للطلاب الدارسين في الجامعات والمعاهد المصرية ، و اللتي من أهمها استقبال الطلاب الجدد المبتعثين للدراسة في الجامعات المصرية وإقامة الأنشطة الرياضية والدورات التدريبية والندوات السياسية والمهرجانات الشبابية وتغطية معظم أخبار وأنشطة الطلاب الدارسين في مصر وغيرها من البلدان الأخرى.
 
و ما يميز هذا الحفل اللذي يحمل شعار " بالعلم و العمل نبني اليمن " انه ياتي في ظل احتفالات شعبنا الكريم بالذكرى السنوية لعيد الوحدة المجيد في الثاني والعشرين من شهر مايو لعام 1990، و أجواء الحوار الوطني اللتي يؤمل منها إرساء الخطوات الاولى لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

و الجدير بالذكر أن موقع ابن اليمن قد قام بتكريم أكثر من 2400 طالب وطالبة خلال هذه الاحتفالات من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في سبعة احتفالات تخرج سنويه للطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات والمعاهد المصرية .

هذا ويعتبر موقع ابن اليمن هو المنبر الطلابي الذي يهتم بالطلاب اليمنيين في الخارج خصوصا في القاهرة ويتصدر لخدمة قضاياهم ، كما أنه الجهة الوحيدة التي تقوم بمثل هذه الاحتفالات التي تحرص على تكريم الطالب اليمني الدارس في مصر .

الخبر التالي : الجيش ينزل إلى شوارع مصر استباقاً للاحتجاجات المطالبة برحيل مرسي في 30 يونيو

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات