الاثنين ، ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٢٦ مساءً
مكة المكرمة : يمنيان يخطفان 70 ألف ريال وآي باد من محاسب لبناني

مكة المكرمة : يمنيان يخطفان 70 ألف ريال وآي باد من محاسب لبناني

قت فِرق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على يمنيَّيْن مخالفَيْن لنظام الإقامة؛ اعتديا على محاسب لبناني بشركة كبرى، وسلباه 70 ألف ريال وجهاز آي باد.  

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها "سبق" بأن الجانيَيْن تتبعا المحاسب اللبناني منذ خروجه من مقر الشركة التي يعمل بها في أبراج الوقف جنوب المسجد الحرام إلى أن وصل إلى منزله بحي العزيزية، وأثناء توقف سيارته خطفا حقيبته التي تحتوي على المسروقات، ومنها أوراق رسمية.

وقدَّم المحاسب بلاغاً للجهات الأمنية، ذكر فيه أنه لا يشتبه في أحد، وليس لديه أعداء، ولا يملك أي إفادة تمكّن من الوصول للجانيَيْن، غير أنه قدم أوصافاً لأحدهما.

واجتمع مدير البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، العقيد محمد بن عويض الوذيناني، برجال الأمن، ووجَّه بالبحث عن الجانيين؛ فكثَّف رجال أمن شعبة البحث والتحري الجنائي جهودهم حتى تم القبض عليهما بحي العزيزية وهما في حالة تلبس أثناء تنفيذ سرقة أخرى، وعُثر بحوزتهما على أكثر من 11 ألف ريال.

وقد ضبط رجال الأمن الجانيَيْن، وبرفقتهما ثالث، وهم يسلبون مقيماً مصرياً ويسرقون 500 ريال وهاتفه الجوال بحي العزيزية. وقد تم تسليم الجناة الثلاثة لمركز شرطة العزيزية.

*المصدر : صيفحة سبق السعودية

الخبر التالي : وزارة الداخلية تحذر من «لعبة زجاجية» تباع في صنعاء شديد الانفجار

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات