الأحد ، ٢٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٠٦:٥٣ صباحاً
سايبر بانك

”سوني” تسحب لعبة كلفتها 330 مليون دولار

في خطوة غير مسبوقة، سحبت شركة سوني لعبة ”سايبر بانك 2077“ Cyberpunk 2077 من متجر بلاي ستيشن بعد أسبوع واحد فقط من إصدارها الذي طال انتظاره؛ وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وتلقت سوني كمًا هائلًا من الشكاوى المحيطة بالأعطال في وحدات التحكم من الجيل الأخير، مثل بلاي ستيشن 4 (PS4)، مما دفع الشركة للتخلي عن اللعبة التي كلف تطويرها 330 مليون دولار.

و تم في البداية بيع اللعبة بـ 67 دولارًا، مما جعلها واحدة من أغلى الألعاب على المتجر بعد 8 أعوام من التطوير وإنفاق 330 مليون دولار.

ومنذ إطلاق اللعبة، اشتكى العديد من اللاعبين من أعطال المنصات القديمة، مثل تباطؤ العرض وتمزيق الصورة.

وبعد ظهور العديد من الأعطال، قالت شركة سوني في بيانها إن العملاء الذين اشتروا اللعبة بعد تاريخ إصدارها في 10ديسمبر الجاري من خلال المتجر الرقمي سيستردون أموالهم.

ورغم أن اللعبة متاحة أيضًا على أجهزة إكس بوكس وتسبب نفس الأعطال، إلا أن سوني لم تعلن أي بيان حتى الآن حول ما إذا كان سيتم إزالتها أيضًا.

وقالت الشركة: ”أعزاءنا اللاعبين، أولًا وقبل كل شيء، نود أن نبدأ بالاعتذار لكم لعدم عرض اللعبة على وحدات منصات اللعب الأساسية من الجيل الأخير قبل إطلاقها لأول مرة، وبالتالي، لم تتح لكم الفرصة لاتخاذ القرار المناسب حول عملية الشراء“.

 

الخبر التالي : السعودية تعلن حصيلة كورونا اليومية بمئات الإصابات وحالات التعافي الجديدة و 11 وفاة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات