الخميس ، ٢٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٠٥:٠٩ مساءً
صورة ارشيفية
مقترحات من

كيفية توصيل سماعات البلوتوث بجهاز ألعاب PS5 الجديد

تعرف على خطوات توصيل سماعات البلوتوث بجهاز الألعاب الجديد من سوني PS5، والملحقات التي تحتاج إليها لدعم إتصال سماعة البلوتوث بجهاز الألعاب.

انطلق جهاز PS5 الجديد من سوني للمستخدمين، إلا أنه لا يدعم الإتصال مباشرة بسماعات البلوتوث كما في الإصدارات السابقة من أجهزة ألعاب سوني، ومع إنطلاق سماعة AirPods Max الجديدة من ابل وتوفر مجموعة مميزة من السماعات المخصصة للألعاب، نقدم اليوم تفاصيل توصيل سماعات البلوتوث بجهاز PS5.

يمكن تجربة توصيل سماعة البلوتوث بجهاز ألعاب سوني الجديد عن طريق إختيار سماعة البلوتوث المفضلة لك في البداية، والتي تشمل سماعة ابل الجديدة AirPods Max، أو سماعة البلوتوث المميزة Creative SXFI Air.

قد يعجبك أيضا :

رئيس الوزراء يؤكد على تعزيز الجهود لتطوير الاداء وتخفيف معاناة المواطنيين

السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند

انطلاق منصة (مال) للعملات الرقمية المشفرة برؤية إسلامية

الحوثيون يستنجدون باحفاد بلال لرفد الجبهات...ماذا يحدث؟

مصدر ميداني يكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على الجوبه!

أيضاً يحتاج المستخدم مع سماعة البلوتوث إلى محول USB-C أو USB-A حيث يتضمن جهاز PS5 منفذ USB-C واحد، لذا في حالة إستخدام ذاكرة SSD خارجية أو محرك أقراص خارجي، سيكون على المستخدم تعطيل محول USB-A، أيضاً تأتي بعض المحولات مثل محول البلوتوث Creative BT-W3 مع محول USB-A، أيضاً بعد توفر الملحقات المطلوبة يمكن للمستخدم أن يبدأ في توصيل سماعة البلوتوث بجهاز PS5.

ولبدء التوصيل سيكون على المستخدم إدخال المحول في منفذ PS5، ومن ثم الضغط المطول على زر sync في سماعة البلوتوث والمحول حيث قد يستغرق الإتصال بعض الوقت.

ومن المقرر أن يتم تعريف سماعة البلوتوث في جهاز PS5 كملحق USB للصوتيات،ومن ثم سيتم عرض الإختيارات المتوفرة للصوتيات بشكل كامل على جهاز PS5، على أن تكون صوتيات 3D من بين الإختيارات المتاحة.

محول البلوتوث Creative BT-W3 

يتوفر محول Creative بتصميم يدعم المستخدم على الوجه الأمثل حيث يأتي محول USB C بتصميم يدعم تجربة صوتية مميزة مع جهاز PS5، كما يدعم الإتصال مباشرة مع منفذ USB C، كما يتوفر أيضاً بمحول USB-A ليدعم الإتصال عبر منفذ USB-A، أيضاً يتميز المحول بميكرفون 3.5مم يدعم الإتصال بالجزء السفلي من ذراع التحكم بالألعاب PS5 DualSense.

-محول البلوتوث TP-Link

يتميز محول البلوتوث TP-Link USB بمستوى تسعير جيد، كما أنه أحد أفضل محولات البلوتوث USB-A، ويدعم الإتصال بجهاز PS5 عبر منفذ USB-A ومن ثم الإتصال بسماعة البلوتوث.

الخبر التالي : وسط تكتيم شديد..اليمن تودع"الحضرمي" جراء إصابته بفيروس كورونا

الأكثر قراءة الآن :

شاهد الصور الأولية للحوثيين من أمام منزل مفرح بحيبح بمديرية الجوبه عقب سيطرتهم عليها

عاجل...التحالف العربي يعلن تدمر مسيرة حوثية

هام...قيادي بارز في المجلس الانتقالي يُعلن استقالته(الإسم)

رئيس مجلس الشورى يحث واشنطن على ممارسة ضغط أكبر على الحوثيين !

منظمة ميون تجدد مطالبتها للحوثيين بفك الحصار على مديرية العبديه

مقترحات من

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات