الجمعة ، ٢٣ اكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٥٥ صباحاً
تطورات صادمة في قضية الشاب الأغبري وأسرته تحذر

تطورات صادمة في قضية الشاب الأغبري وأسرته تحذر

 حذر محامي أولياء دم الشاب عبد الله الأغبري، وضاح قطيش، من استغلال قضيته من قبل بعض الأشخاص الذين ادعوا أنهم على صلة قرابة بأسرته.

وقال قطيش في تدوينة على "فيسبوك"، الجمعة، إن أقارب الشهيد عبد الله الأغبري أكدوا له أن هناك أناس يستغلون قضيته بحجة قرابتهم للشهيد الشاب وقاموا بحملة تبرعات ونشروا حسابات بنكية ومصرفية لا تمت لعائلة الشهيد بأي صلة.

وأضاف قطيش "افضحوهم ولا تصدقوهم والحاضر يعلم الغائب عائلة الشهيد عبدالله الأغبري طلبت منكم التضامن في مظلوميته وإذا احتاجوا دعم مادي فستكون التبرعات إلى يد إخوته وهيب أو نجيب وبموجب حسابات موثوقة والله المستعان".

 وكان المحامي قطيش، أكد في وقت سابق أن إجراءات القضية مستمرة لدى سلطات التحقيق على قدم وساق وباهتمام وإشراف مباشر من النائب العام بصنعاء شخصياً.

ودعا الجميع لعدم الإستجابة لأي إشاعات مغرضة مخالفة للواقع دون التحري والاستيثاق، مختتماً بالقول "مطلبنا جميعاً هو أن تصل يد العدالة لجميع الجناة وينفذ فيهم شرع الله في مكان عام".

وقتل الشاب عبدالله قائد الأغبري أواخر أغسطس الماضي على يد خمسة أشخاص بينهم مالك المحل الذي كان يعمل فيه بالعاصمة صنعاء، بعد تعذيبه لمدة 6 ساعات بشكل وحشي في جريمة هزت الرأي العام.

الخبر التالي : الفنانة ياسمين عبدالعزيز تطلب الطلاق بسبب الكبدة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات