الاربعاء ، ١٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٠٠ مساءً
الشاب يوسف عبد الخالق عند تكريمه

شاب يمني يفوز بالمركز الثالث في مسابقة تونس لحفظ القرآن الكريم

الشاب يوسف عبد الخالق الاغبري – محافظة تعز ،  المركز الثالث في المسابقة الخاصة بتجويد القرآن الكريم ضمن هذه الدورة التي اطلق عليها اسم (دورة الشيخ ابراهيم المارغني) في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملا لجائزة تونس العالمية الثانية في حفظ القرآن وتجويده فقد كانت الجائزة الاولى من نصيب المشارك حسن دانش من ايران بينما جاء في المركز الثاني محمد جمال العمري من مصر .

وفاز الكويتي خالد جاسم العيناتي بالجائزة الثالثة في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملا لجائزة تونس العالمية الثانية في حفظ القرآن وتجويده التي اختتمت فعالياتها بحفل رسمي لتكريم الفائزين تحت اشراف الرئيس المؤقت منصف المرزوقي.

واحرز الجائزة الاولى في هذا الجزء من المسابقة الخاص بحفظ القرآن كاملا محمد الاطرش من المغرب فيما فاز محمد احمد صالح حويج من ليبيا بالجائزة الثانية.

يذكر ان 36 متسابقا من 19 دولة شاركوا في فعاليات هذه الدورة الثانية لمسابقة جائزة تونس العالمية في حفظ القرآن وتجويده التي استمرت فعالياتها على امتداد ثلاثة ايام بمدينة العلوم بالعاصمة تونس باشراف لجنة تحكيمية تتألف من 12 محكما خمسة منهم من دول اسلامية وسبعة من البلد المضيف والمنظم للمسابقة تونس.

الخبر التالي : البنوك تفتش عن ثروات الأثرياء مع بوادر الانتعاش

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات