الاثنين ، ١٠ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٤٤ صباحاً
مصادر تكشف عن

مصادر تكشف عن "معلومات خطيرة" بشأن القيادي الذي اخترق جبهة الساحل الغربي وطعن ظهر الحكومة

كشف السياسي والكاتب اليمني الدكتور صالح سميع عن معلومات خطيرة بشأن القيادي العسكري المنشق من قوات طارق صالح والمنظم لجماعة الحوثيين.

وقال سميع في منشور له تابعه"يمن برس" على تويتر : ‏لِم كل هذه الضجة لعودة المدعو ‎ عبدالملك_الأبيض من جبهة الساحل إلى عصابته السلالية العنصرية .!

 وتساءل سميع : أتدرون من هذا الأبيض ؟! إنه سلالي عنصري من ذرية علي بن المتوكل على الله إسماعيل بن الإمام القاسم بن محمد وقد اخترق جبهة الساحل واعتلى منصبا رفيعا فيها ثم عاد ومعه كم هائل من المعلومات للأسف.

ومن جهتها قالت مصادر في تعز لـ"يمن برس" إن قائد عمليات ما يسمى بحراس الجمهورية العميد عبد الملك الأبيض الذي انضم للحوثيين وظهر يوم أمس في صنعاء بجوار القيادي في جماعة الحوثي محمد البخيتي كان يسكن في مدينة التربة،التي تشهد توترات خطيرة منذ أكثر من ثلاثة أيام.

واستقبلت جماعة الحوثي في صنعاء يوم الثلاثاء، العميد الركن عبدالملك الأبيض، بعد انشقاقه من قوات طارق صالح وانضمامه إليها .

وقال القيادي الحوثي البارز  “محمد البخيتي” في تغريدة له على تويتر:"استقبلنا بحضور نائب رئيس لجنة المصالحة الوطنية الشيخ علي القيسي، والدكتور  طارق الشامي رئيس الدائرة الاعلامية لحزب المؤتمر وعدد من أعضاء مجلس الشورى العميد الركن عبد الملك الأبيض رئيس العمليات المتقدمة في جبهة الساحل الغربي، والذي أعلن عن اعتذاره والانضمام لصف القتال معنا".

الخبر التالي : عطر الأمير "محمد بن سلمان" يشعل مواقع التواصل والسعوديون يتهافتون عليه

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات