الخميس ، ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٨:٥٣ مساءً
هادي والزبيدي
مقترحات من

السروري يوجه "رسالة مؤلمة" للرئيس هادي وعيدروس الزبيدي قبل وفاته

وجه الدكتور "عادل السروري" رسالة مؤلمة إلى الرئيس هادي ورئيس المجلس الانتقالي "عيدروس الزبيدي" أثناء مقاساته آلام وباء كورونا في مستشفى بعدن واصفا إياها برسالة ما قبل الموت . 

وقال الدكتور السروري في رسالته التي اطلع عليها "يمن برس" أنا مواطن مصاب بكورونا  أشاهد قنوات التلفزيون أثناء عودة الكهرباء التي لا تزيد عن عشر ساعات في اليوم ، أرى كل رؤساء الدول لا هم لهم إلا وباء كورونا وكيفية إنقاذ شعوبهم .

وأضاف السروري قائلا :"أنا أملك قبل الإصابة وبعدها رئيسين  وموحدين بالحرف الأول من اسميهما كما يجمعهما تحالف عربي واحد وهو يمولهما لقتال الحوثي ويمولهما للقتال فيما بينهما .

قد يعجبك أيضا :

رئيس الوزراء يؤكد على تعزيز الجهود لتطوير الاداء وتخفيف معاناة المواطنيين

السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند

انطلاق منصة (مال) للعملات الرقمية المشفرة برؤية إسلامية

الحوثيون يستنجدون باحفاد بلال لرفد الجبهات...ماذا يحدث؟

مصدر ميداني يكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على الجوبه!

  وتابع الدكتور :"رسالتي إليكما وأنا تحت أجهزة التنفس وآلام الكورونا تنهشني وربما أغادر الدنيا ولا أعرف مع من تكون قرية الشيخ سالم مع الرئيس الأول أو الرئيس الثاني ولكن لا يهم فيوم القيامة سنعرف إن كانت قرية أبو سالم مع عبدربه أو مع عيدروس .

وتساءل السروري قائلا : "سؤالي الأهم هو لماذا لا تهتمون بكورونا مثلكم مثل بقية رؤساء العالم .. هل تعتقدون أن موتي يخفف من ثقل المسؤولية التي على كاهلكم ..هل أنفاسنا المتقطعة تشعركم أن الوصول للسلطة أسرع !..

وقال :بعد أن أصبحنا في مستشفيات عدن بدون أجهزة تنفس ونموت بالعشرات ونعلم أننا لن نجد مقابر غدا لكن هل تعتقدون أن أرواحنا تسامحكم ..  ماذا لو أوقفتم خلال أزمة كورونا هذه الحرب العبثية التي تدار عربيا ، هل قرية الشيخ سالم تهرب إلى الحوثي أو الإمارات أو قطر أو السعودية !..

وختم الدكتور السروري رسالته بالقول : أقسم لكم أن قرية الشيخ سالم لن تتطور في عهدكم ، أعلم أنكم تملكون من الأدوات ما يجعل أي مواطن يسكت أو يصفق أو يتجاهل  ، لكن وقد الموت فوق رؤوسنا لم يعد الخوف من أدواتكم تهمنا لأننا سنقابل رباً نحكي له كم عذبتونا خلال خمس سنوات بأدوار هزيلة .. لم تكن حياتي تهمكم حتى جاء البرهان من كورونا وقال لي من أنتم .. اتقوا الله وأوقفوا الحرب وأقيموا المستشفيات واطلبوا المساعدات من الدول وأولهم السعودية والإمارات فالكرم منهم والعيب فيكم.

الخبر التالي : الصحة العالمية تحذر من رش المعقمات في الشوارع

الأكثر قراءة الآن :

شاهد الصور الأولية للحوثيين من أمام منزل مفرح بحيبح بمديرية الجوبه عقب سيطرتهم عليها

عاجل...التحالف العربي يعلن تدمر مسيرة حوثية

هام...قيادي بارز في المجلس الانتقالي يُعلن استقالته(الإسم)

رئيس مجلس الشورى يحث واشنطن على ممارسة ضغط أكبر على الحوثيين !

منظمة ميون تجدد مطالبتها للحوثيين بفك الحصار على مديرية العبديه

مقترحات من