الخميس ، ١٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٢٨ مساءً
أحد مصابي الأسرة المحترقة في الضالع

تيار " الضغط العالي" يحرق أسرة بكاملها في الضالع

ت أسرة الفقيد المناضل محمد علي محسن الشرف لمأساة إنسانية كبيرة حينما سقط خط ( الضغط العالي) على منزلهم الكائن في حي نشام بمدينة الضالع .

وأسفر سقوط خط ( الضغط العالي) على منزل الأسرة إلى تعرض جميع أفراد الأسرة لحروق شديدة وتم اسعافهم إلى مستشفى النصر العام وهم في حالة غيبوبة والحروق تغطي أجزاء كبيرة من أجسادهم.

وأثارت هذه الواقعة استياء الأهالي لعدم تفاعل أي مسؤول بالمحافظة مع الحادثة  ابتداء من الأخ المحافظ ووكيل المحافظة ومدير عام المديرية،ووصولا إلى مدير الكهرباء وغيرهم، ولو من باب القيام بواجبهم الانساني بالاتصال أو الزيارة للاطمئنان على الضحايا الثمانية ، ناهيك عن التوجيه بنقلهم وعلاجهم والوقوف إلى جانب هذه الأسرة المفجوعة.

وقال الأهالي أن المسؤولين مع الأسف الشديد يتسابقون لحضور أي توزيع لمعونات أو سلال غذائية وما إلى ذلك من فتات المنظمات، لكن عندما يتعلق الأمر بحرق أسرة بالكامل بفعل خطوط الكهرباء المهترئة تجدهم في وضعية الصامت ( لا أرى، لا أسمع، لا أتكلم ).

وأضافوا: أن أفراد الأسرة مرقدين حاليا في أقسام المستشفى وبعضهم بحاحة مستعجلة للتحويل إلى عدن لتلقي العلاج اللازم"،داعين قيادة السلطة المحلية الاستشعار بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم والتدخل لإنقاذ هذه الأسرة

الخبر التالي : حمى الضنك يحصد أرواح 18 شخصا خلال أقل من أسبوعين في الجراحي

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات