الخميس ، ٠٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:١١ مساءً
الحوثيون يطالبون أولياء أمور الطلاب في مناطق سيطرتهم بدفع مبالغ مالية شهريًا (وثيقة)

الحوثيون يطالبون أولياء أمور الطلاب في مناطق سيطرتهم بدفع مبالغ مالية شهريًا (وثيقة)

لبت مليشيات الحوثي الانقلابية، من أولياء أمور الطلاب في مناطق سيطرتها بدفع مبالغ مالية شهرية من أجل استمرار العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني 2017/2018م.
 
وحصل العاصمة أونلاين" على رسالة من أحد المدارس الحكومية بصنعاء موجّة إلى أولياء أمور الطلاب تطالبهم فيها بسرعة دفع مبالغ مالية تحت مسمّى "المساهمة المجتمعية" مقابل استمرار تدريس أبنائهم خلال الفصل الدراسي الثاني.
 
وبحسب الرسال، فإن المبالغ المطلوبة من الأهالي تدفع بداية كل شهر كالتالي: الابتدائي (500 ريال)، الإعدادي (1000 ريال)، الثانوي (1500 ريال).
 
وتشهد العملية التعليمية في مناطق سيطرة الحوثيين انهياراً شاملاً، بسبب ممارسات المليشيات العبثية والمتمثلة في تعديل المناهج الدراسية واستخدام المدارس كميادين لإقامة المهرجانات والفعاليات التعبوية التي تنفذها الجماعة لاستقطاب مقاتلين جدد، بالإضافة إلى إلزام الطلاب بدفع مبالغ مالية بين الحين والآخر لإقامة أنشطتها السياسية وفعالياتها الطائفة.
 
ويأتي هذا في حين ترفض مليشيات الحوثي الانقلابية دفع مرتبات المدرسين منذ أكثر من عامين، في الوقت الذي تطالبهم بالدوام وتستخدمهم في تنفيذ أهداف الجماعة الخاصة.

الخبر التالي : خمس "نبوءات" ليوم القيامة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات