السبت ، ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٠٥ مساءً

بيان للناس

عباس القاضي
الخميس ، ٣٠ يناير ٢٠١٤ الساعة ٠٦:٤٠ مساءً
اليهود يحكمون العالم البالغ عدده 7 مليار ،،، وهم لا يتجاوزون الـ 14 مليون على أكبر تقدير ،،، و ذلك لما يملكون من تنظيم محكم و مشروع يعملون من أجله ،،، يمسكون بناصية العالم كله و يقودونه سياسيا و اقتصاديا إلى حيث يشاءون .

و عندما ابتسم لنا الدهر بتأسيس تنظيم مواز للمسلمين يمتاز بالشمولية : اقتصاديا و اجتماعيا و تربويا و ثقافيا ،،، لديه القدرة بتنظيم أعضائه و توجيههم نحو هدف معين ،،، شعر اليهود بهذا الخطر،،، و استخدموا نفوذهم لضرب هذا التنظيم أحيانا بأيد غربية و في معظم الأحيان بأيد عربية ،،، لأن الصهاينة يريدون أن يكون العرب بلا مشروع أو هدف ،،، و أن يكونوا جزءا من مشروعه .

ما زال اليهود يتذكرون الضربات الموجعة حين اجتاز حدود فلسطين 14 ألف مقاتل من الإخوان المسلمين بقيادة البطل أحمد عبد العزيز ،،، في حين أن الدول العربية مجتمعة أرسلت 4 ألاف من الجنود بأربعة قادة ثلاثة منهم أجانب ، لم يخوضوا القتال و لم يطلقوا رصاصة واحدة عام 1947 مـ .

إن التنظيم العالمي الإخوان المسلمين يؤرق بني صهيون ،،، لذلك لا نستغرب من الحملة الإعلامية المشوهة لمسارهم و إن كانت تنطق بلسان عربي إلا أنها تخدم بني صهيون .

تتضاعف الخيانة إذا كانوا يدركون ذلك .

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 837.00 832.00
ريال سعودي 219.00 218.00
كورونا واستغلال الازمات