الاربعاء ، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤١ صباحاً

مجانين لكن عقلاء

احلام القبيلي
الاثنين ، ٢٨ يناير ٢٠١٣ الساعة ٠٣:٤٠ مساءً
المجنون هو شخص فقد عقله، والمجنون عندنا هو من يجهر بقول الحق ولا يخاف في الله لومة لائم، وكل من يخالفك الرأي مجنون أو تريد أن تتخلص منه ما عليك إلا أن تتهمه بالجنون.

فليست السجون هي المكان الوحيد الذي يوجد فيه مظاليم كما يقول المثل " ياما في السجن مظاليم " فقد أثبتت الاستاذه فايزه معلمة اللغة العربية من أبناء حجه أن في الحياة مظاليم وفي السجن مظاليم وفي مستشفى المجانين عقلاء
بلاغ إلى من يهمه الأمر؟

في برنامج كلام الناس على قناة اليمن الفضائية زار المذيع محمد المحمدي مستشفى الأمل للأمراض النفسية وكان من ضمن الحالات التي التقاها هناك في قسم النساء فتاه بكامل قواها العقلية اسمها فايزه من محافظة حجه
مدرسة لغة عربيه أرادت أن تفصح عن أمور ولكن محمد المحمدي تجاهلها ولم يعر كلامها أي اهتمام و" رد الموضوع مزاح"
قالت الاستاذه فايزه :
أن من ادخلها المستشفى هي السياسة وأنها اُدخلت لتتأدب وطلبت من المحمدي ان يغلق الكاميرا حتى تحدثه بما خفي من أمرها لكن المحمدي تجاهل الأمر وعاملها على أنها مجنونه
ولا ادري لماذا هل ذهل ,؟ هل خاف ؟ هل وهل و هل ما قصة الاستاذه فايزه ؟ ومن الجاني ؟ ولماذا؟
هو بلاغ لمن كل قلب ؟هو بلاغ لمن يهمه الامر؟

قد يكون هناك الكثير غيرها فمن لهم و من لتلك الفتاه؟
ومن لأولئك المجانين والمرضى النفسيين الذين يحتاجون إلى غطاء يقيهم برد الشتاء والى طعام وماء ويحتاجون إلى الدواء
وقد ظهرت في البرنامج مريضه تعاني من مرض جلدي لا ادري هل تخضع لعلاجه أم أنها مجنونه والأمر غير مهم أين الحكومة التي "لم تشركهم في الحوار" شر البلية ما يضحك أين أصحاب الأموال ورجال الأعمال أين أهل الخير هي دعوة أرجو ان تلقى استجابة.

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات