الأحد ، ٠٩ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
مبادرة «شباب نحن هنا» تدشن أنشطتها بحملة تنظيف جامعة إب

مبادرة «شباب نحن هنا» تدشن أنشطتها بحملة تنظيف جامعة إب

طلقت أول أمس الاثنين في جامعة إب حملة نظافة عامة للجامعة، نظمتها مبادرة شباب نحن هنا بتعاون واسع من قبل الطلاب والكادر التعليمي والاداري بالجامعة.

وتهدف الحملة التي حملت شعار "الجامعة بيتنا الثاني " إلى تنظيف الجامعة، وخلق بيئة نظيفة ومظهر حضاري يمثل جميع طلاب جامعة أب وأعضاء هيئة التدريس فيها.

وفي تصريح  للدكتور عادل الورافي نائب عميد كلية التربية الذي كان في مقدمة المشاركين في الحملة أشاد بالمبادرة والقائمين عليها مؤكداً أن مشاركة الجميع من مدرسين وطلبة نابعة من إحساسهم بالمسؤولية تجاه جامعتهم.
وقال الورافي  أن قيادة الجامعة ستعمل على تعميم المبادرة على بقية كليات الجامعة داعيا الجميع أن يحذوا حذو طلاب تكنولوجيا التعليم والقائمين على مبادرة شباب نحن هنا.  

من جانبه أكد عبدالقادر الرعوي رئيس مبادرة  شباب نحن هنا أنها مبادرة شبابية هدفها الأول المساهمة في خدمة ورقي المجتمع على مختلف الأصعدة ، موضحاً أن المبادرة لديها مجموعة من الأنشطة والمشاريع الاجتماعية التي دشنتها بحملة نظافة الجامعة التي أقيمت اليوم. 

وتعتبر حملة "الجامعة بيتنا الثاني " الأولى من نوعها كمبادرة شبابية طلابية طوعية، ولاقت تعاون طلابي واسع ودعم إدارة الجامعة ممثلة برئيس جامعة إب الاستاذ الدكتور طارق المنصوب وقيادة كلية التربية ورئيس قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات الدكتورة ندى خشافة.

الخبر التالي : مصرع 15 حوثيا بمواجهات مع الجيش في صرواح بمأرب

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات