الخميس ، ١٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٠٥ صباحاً
تدشين بثّ أول إذاعة محلية بالجوف  منذ 50 عاماً

تدشين بثّ أول إذاعة محلية بالجوف منذ 50 عاماً

نت في محافظة الجوف اليوم السبت 1/4/2017 م انطلاق بث إذاعة الجوف المحلية على التردد 95 fm ، بحضور وكيلي المحافظة الشيخ سنان العراقي والاستاذ صالح السنتيل ومدير مكتب المحافظ عبدالله الحاشدي وعمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن طه شمسان وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة وجمع من المواطنين.

وقال مدير الاذاعة عبدالله القطيبي أن إنطلاق الاذاعة يعتبر نقطة فارقة في تاريخ المحافظة باعتبارها كانت حلما يراود أبناء الجوف سلطة ومواطنين.

وأضاف " رأينا ذلك الشوق في عيونهم واللهفة التي لا يستطيعون إخفائها عند الحديث عن الاذاعة وسؤالهم عن بدء انطلاقتها ،و كما يعرف الجميع أن آخر إذاعة كان لها حضور في المحافظة هي الإذاعة المتوكلية في فترة حكم الامام يحيى حميد الدين أي قبل خمسين عام.

وأكد القطيبي أن الحماس لدى الجمهور في المحافظة وهمة السلطة المحلية كانت الدافع والمحرك الفعال عند العاملين في الاذاعة لإنجاز العمل في فترة قياسية لم تتجاوز أربعة أشهر.

وثمن القطيبي جهود السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي ووكلاء المحافظة ومدير مكتب المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي على الجهود الذي بذلوه في سبيل انجاح هذا المشروع .

من جانبه أكد محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي أن هذا اليوم بالنسبة لأبناء الجوف يوم مبارك وسعيد ، رأى أبناء المحافظة من خلاله الافق الذي انفتح على الجوف.

وأضاف" فرحتنا اليوم كبيرة جدا بانطلاق بث إذاعة الجوف المحلية لأنها ستكون بمثابة حلقة الوصل والرابط الاجتماعي بين كل أبناء الجوف ببرامجها الرائعة والمتميزة التي ترقى بالمجتمع ثقافيا وفكريا ، بالإضافة الى دعمها المعنوي لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في الجبهات.

وأختتم حديثه لإذاعة الجوف في يوم انطلاقها " سننتظر أن تكون الإذاعة أول من يذيع رسالة تحرير اليمن من مليشيا الانقلاب في القريب العاجل بإذن الله تعالى.

الخبر التالي : الخريطة شبه الكاملة لاقتصاد الوطن العربي الآن.. هذا وضع اليمن والسعودية ..تفاصيل

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات