الاثنين ، ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٣٤ مساءً
«الخوداني» يشن ولأول مرة هجوم حاد على «صالح»، ويعترف «الشرعية على حق»!

«الخوداني» يشن ولأول مرة هجوم حاد على «صالح»، ويعترف «الشرعية على حق»!

القيادي والناشط المؤتمري كامل الخوداني هجوماً حاداً، وللمرة الأولى، على الرئيس السابق علي عبدالله صالح وقيادة المؤتمر الشعبي العام، متهماً إياها بالخنوع للحوثيين والاكتفاء بمصالحهم الشخصية دون مصالح الشعب.

وفي أول أعتراف منه بأن اليمنيين الواقفين مع "الشرعية" هم على حق، قال الخوداني: "أشهد لله أن أصحاب الشرعية كانوا صادقين في كلامهم عن الحوثيين بأنهم لصوص وسرق وسلاليون، ويسعون لحكم اليمن بالقوة".

غير أن كلمات الخوداني جاءت مختلفة هذه المرة، حيث هاجم وبشكل غير مسبوق قيادة المؤتمر الشعبي العام متهماً إياها بأنها الوجه الآخر للحوثيين، وبانها سلمت البلاد لهم بعد أن ضمنت الحصول على مكاسب خاصة، حيث انشغلت بمصالحها الشخصية، مستغلة قواعد المؤتمر بطريقة انتهازية وقبيحة وغير وطنية.

وأضاف بلغة واضحة وقوية: "أشهد لله بهذه الساعه الكريمه إن كلامكم بإن قيادات المؤتمر وقيادات الحوثيين عصابه واحده بوجهين مختلفين وإن المسئله بسط ونهب وتقاسم مصالح خاصه وشخصيه وتقاسم ثروات ومناصب وإنهم بيتاجرو بمعانات الشعب ودمائه وبيضحكو على البسطاء ويدفعو الناس للموت تحت شعارات زائفه اولها الوطنيه والوطن وهم عايشين عيشة ملوك هم وأسرهم وابنائهم وبيتقاسموا ايرادات البلاد واموال الدولة وسرقوا البنك سواء ونهبو الجيش سواء ومتفقين على تجويع الناس سواء".

مؤكداً بأن كل الاتهامات التي كان يسوقها أنصار الشرعية بحق الإنقلابيين صادقة.

وبأسلوب ينم عن بلوغ أقصى درجات اليأس والغبن من الإنقلابيين قال الخوداني :" هذا ما لديّ، ولا أهتم لرأي أحد..يا سجن بجانب عيسى العذري .. ياقارورة سم مثل محمد العبسي.. ياملثم فوق متر بكاتم صوت ..بلغت ..يكفي".
 

الخبر التالي : ملحم زين ينفي الشائعات المتداولة حول زوجته «تماني» علي سالم البيض

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات