الجمعة ، ١٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٢٧ مساءً
تجار يمنيون يساهمون في إغاثة سكان أمريكا بعد إعصار ماثيوا.. وناشطون يعلقون (يا موزع المرق أهل بيتك أحق) - فيديو

تجار يمنيون يساهمون في إغاثة سكان أمريكا بعد إعصار ماثيوا.. وناشطون يعلقون (يا موزع المرق أهل بيتك أحق) - فيديو

اول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتجار يمنيين وهم يساهمون في إغاثة سكان ولاية فلوريدا وساوث كارولاينا في الولايات المتحدة الأمريكية جراء اعصار ماثيوا الذي تسبب بكوارث إنسانية في الولاية الأسبوع الماضي.

ووثق الفيديو لحظات واليمنيون يقومون بتوزيع المعونات الإنسانية والمواد الغذائية والماء والملابس على بعض المناطق المنكوبة.

وحمل الفيديو موجة سخط من بعض المعلقين الذين سارعوا لترديد المثل القائل" يا موزع المرق أهل بيتك أحق".

بينما أشاد بهم آخرين بالعمل الخيري الذي يعملونه في كل مكانه كون الإنسان اليمني يحب التعايش جنب إلى جنب في حب وسلام، مؤكدين ان ديننا الإسلامي الحنيف يؤمرنا بمد يد العون وإغاثة إخواننا في كل ارجاء المعمورة.

الخبر التالي : الداخلية السعودية تكشف عن جهاز خدمة ذاتية لإنهاء إجراءات المسافرين في المطارات بدلاً من موظفي الجوازات (فيديو)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 788.00 784.00
ريال سعودي 207.00 206.00
كورونا واستغلال الازمات