الجمعة ، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٢٦ مساءً
تعرف على كيفية الحصول على عملات Pokecoins مجانية في لعبة بوكيمون جو

تعرف على كيفية الحصول على عملات Pokecoins مجانية في لعبة بوكيمون جو

قد يراودك سؤال هام ومنطقي حول الاستفادة المادية التي ستحصل عليها شركة نينتيندو من لعبة "تبدو" مجانية كلعبة بوكيمون جو، ومن أين تأتي أرباح الشركة من وراء اللعبة. والإجابة هي أن لعبة بوكيمون جو ليست مجانية بالكامل، وأن نينتيندو ترغب في الحصول على أموالك الحقيقية وإعطاءك نقود Pokecoins الخاصة باللعبة والتي تمكن من التقدم فيها بشكل سريع ومنتظم.

ولكن لا يزال أمامك فرصة الحصول على بعض عملات Pokecoins مجاناً من داخل اللعبة وبطريقة شرعية أيضاً، وفي هذا المقال نعلمك كيف يمكن أن تفعل هذا.

أولاً يجب أن تكون قد وصلت بالفعل إلى المستوى الذي تبدأ معه اللعبة فعلياً وهو الستوى الخامس، حيث تتطلب هذه الطريقة أن تضع أحد كائنات البوكيمون التي تملكها للدفاع عن Gym يتحكم فيها فريقك، وهذا الخاصية لا تفعل إلا عند وصولك للمستوى الخامس.


أمامك طريقتين لوضع أحد بوكيموناتك للدفاع عن Gym خاص بفريقك.

الأولى هي رفع مستوى النفوذ "prestige level" في Gym خاص بصديق.


والثانية هي بهزيمة Gym خاص بأحد منافسيك، وتذكر أن تختار Gym يحتوي على عدد قليل من البوكيمون المنافسة لتتمكن من هزيمته بسهولة.


في هذه الحالة ستتمكن من وضع بوكيمون خاص بك لحماية الجيم. وهنا ستتمكن من الحصول على عملات Pokecoins مجانية عن كل يوم يحمي فيه البوكيمون الجيم الخاص بك، وطوال بقاءه هناك ستتمكن من حصد المزيد من العملات يوماً بعد يوم.


للحصول على هذه العملات قم بالضغط على رمز الدرع أعلى يسار شاشة المتجر "Shop"، سيظهر لك رقم داخل رمز الدرع، لو كان الرقم أعلى من الصفر قم بالضغط عليه مرة أخرى وستحصل على قيمة هذا الرقم عملات Pokecoins، يمكنك فعل هذا يومياً مرة واحدة في اليوم.


بهذه الطريقة ستتمكن من الحصول على عملات اللعبة دون الحاجة لدفع فلوس حقيقية، ونتمنى لك لعب ممتع.

الخبر التالي : قذائف الجيش والمقاومة تستهدف لأول مرة مواقع مليشيا الحوثي بمديرية أرحب شمال صنعاء (صور)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 835.00 826.00
ريال سعودي 218.00 217.00
كورونا واستغلال الازمات