الثلاثاء ، ١١ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:١٩ صباحاً
وصول باخرة المولدات الكهربائية الإماراتية إلى مدينة عدن

وصول باخرة المولدات الكهربائية الإماراتية إلى مدينة عدن

لت إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أمس، الباخرة الإماراتية «جبل علي» وعلى متنها مولدات كهربائية بقوة توليد 50 ميغاوات، وذلك في إطار القرض الإماراتي لتطوير قطاع الكهرباء في عدن، فيما«تلقت» مؤسسة خليفة الإنسانية «مليوني درهم من شركة «جلوبال للطاقة» لدعم مبادراتها الإنسانية في اليمن.

وتفصيلاً، أكد مصدر في ميناء الزيت، بالعاصمة عدن، وصول الباخرة الإماراتية (جبل علي) وعلى متنها 74 حاوية هي عبارة عن مولدات كهرباء بقوة 50 ميغاوات، مشيراً إلى أن الباخرة رست في غاطس الميناء بانتظار تجهيز الرصيف لتفريغ المولدات.

من ناحية أخرى، تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مليوني درهم من «جلوبال للطاقة» لدعم المبادرات الإنسانية التي تنفذها المؤسسة في اليمن، وذلك مساهمة من الشركة لمد يد العون والتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن مبادرة شركة جلوبال للطاقة تؤكد عمق العلاقة التي تسعى المؤسسة إلى تكريسها بين مؤسسات القطاع الخاص مع المؤسسات الإنسانية التي تنعكس إيجاباً على المجتمع بكل فئاته في مختلف المجالات.

يأتي ذلك، في إطار التزام الشركة نحو مسؤوليتها الاجتماعية لدعم مؤسسات النفع العام، وفي طليعتها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي لها وجود إنساني كبير في اليمن.

الخبر التالي : تعيين الفنانة اليمنية «بلقيس أحمد فتحي» مبعوثة للأمم المتحدة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات