الأحد ، ٠٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٥٧ مساءً
أنور مالك

أنور مالك: يكشف عن خطة إيرانية «خبيثة» لتخريب الوطن العربي

p;
كشف الكاتب والمفكر الجزائري المعروف، أنور مالك، عن خطة إيرانية خبيثة لتخريب الوطن العربي، من خلال الحروب الطائفية.
 
وقال "مالك" فى سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "الحروب الطائفية بالمنطقة العربية هي خطة إيرانية خبيثة لتخريب أوطاننا لذلك تحريض بعض السنّة على شيعة العرب أو العكس هو ما يريده الملالي.. #حذار".
 
وتابع "منذ وصل الخميني للحكم وهو يعمل على إشعال الكراهية بين السنة والشيعة في البلاد العربية من أجل تخريبها بحروب نجسة حتى تظل إيران شرطي المنطقة".
 
ومضى "جهات دولية هدفها إعادة رسم خريطة المنطقة العربية.. مجددا أدركت عمق الخلاف العقدي بين السنّة والشيعة فتم استثماره بأدوات إيرانية لتحقيق المبتغى".
 
وأردف "سيأتي يوم ويدرك العرب سنة وشيعة أنهم كانوا مجرد وقود لحروب بوكالة هدفها أكبر من عقول الكثيرين ولكن أخشى أن يكون بعد فوات الأوان لا قدر الله".
 
واختتم الكاتب والحقوقي الجزائري تغريداته بـ"ما يجري في المنطقة تتحمل مسؤوليته #ايران وأيضا مراجع الشيعة خصوصا العرب الذين ساهموا في تحويل كراهية شيعية تجاه اهل السنة لحروب طائفية نجسة".
 
ويعد أنور مالك، من أبرز الشخصيات العربية، التى حرصت على كشف فضائح إيران، والمنهج الذي تتبعه لنشر سيطرتها فى الوطن العربي، متبعة كل الحيل غير الشرعية للتفرقة بين المسلمين باسم الدفاع عن الدين.

 

الخبر التالي : الحوثيون يبتزون سكان الحديدة بعودة التيار مقابل تسديد المتأخرات (صورة)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 770.00 767.00
ريال سعودي 202.00 201.00
كورونا واستغلال الازمات