الجمعة ، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:١٧ صباحاً
إليك أغرب 3 أسئلة يمكن أن تتعرض لها إذا فكرت بأن تعمل في «جوجل»

كيف خدعت شركات التكنولوجيا عملاءها في كذبة إبريل؟

إنطلاق شهر أبريل يتنافس الأشخاص حول العالم في كيفية خداع بعضهما البعض إحتفاء بيوم “كذبة أبريل” الذي يوافق الأول من أبريل. ويبدو أن عمالقة عالم التكنولوجيا لم يستطيعوا إضاعة مثل هذه الفرصة فتنافسوا بدورهم على خداع جمهورهم من خلال الكثير من الحيل والخدع،التي تسبب بعضها في مشاكل، نعرض أبرزها فيما يلي:
 
Mic Drop:
 
أطلقت جوجل إلى خدمة البريد الإلكتروني ” جي ميل” خاصية جديدة تحمل إسم “Mic Drop” وهى عبارة عن زر يقع بجوار زر الإرسال في الجي ميل يمكن من خلاله إنهاء البريد الإلكتروني مع رفقاء العمل بإرسال صورة متحركة لشخصية من شخصيات الفيلم الكرتوني “Minions” تقوم بإلقاء الميكروفون الأمر الذي تسبب بحالة من الغضب في أوساط مستخدمي الجي ميل وفقدان البعض لوظائفهم مما دفع الشركة إلى الاعتذار وإلغاء هذه الخاصية.
 
Product Hunt والاستيلاء على ياهو:
 
نشر موقع Product Hunt، وهو منصة عالمية لتقديم وعرض المنتجات والخدمات والافكار الريادية التقنية الحديثة، خبر يزعم فيه الإستيلاء على شركة ياهو مما جعل البعض يتساءل ما إن كان هذا الأمر قد يتحول إلى حقيقة.
 
وسادة Duolingo وتعلّم اللغات
 
أحد أبرز الخدع التي شهدها اليوم هى وسادة Duolingo التي تساعدك على تعلم العديد من اللغات المختلفة مقابل 99 دولار فقط. كل ما عليك هو وضع رأسك عليها.
 
سامسونج وبنطلون الانترنت
 
لم تغب شركة سامسونج عن هذا اليوم فكانت حاضرة من خلال ” بنطلون الانترنت” الذي يمكنه الاتصال بالانترنت الهوائي ” واي فاي” وإصدار تنبيهات للمستخدم عند الوقوف والجلوس بالإضافة إلى عدم خدمات أخرى.
 
 
 

الخبر التالي : غارات للتحالف على مواقع الحوثيين في الجوف وتعز

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 835.00 826.00
ريال سعودي 218.00 217.00
كورونا واستغلال الازمات